روسيزر

روسيزر @rosyzr

عضوة فعالة

طمنوني ع رزقيييييييييييي ،، واقنعوني جزيتم خيرا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
بنات ربي يسعدكم سؤال اقلقني ابي احد يطمني واكون شاااااكره وممنونه
صبايا هل الحسد والعين والسحر ف (رزق البنت م حيث الزواج والخ )يمنعون الرزق المكتوب ?
مثلا لو مكتوب لي اتزوج واتوظف ،، ف الدنيا ذي
الحسد والعين اللي عندي هل تمنع هالرزق وبح معد راح اشوفه واموت ومااستوفيت رزقي?? يعني خلاص انسى
او العكس... علما ان علاجي منها شبه ميؤس استغفرالله
يابنات ،،وربي خايفه ،،، احلامي تدل ان العين منعت رزقي وبنفس الوقت بيتنا م قبل كان ف عمل سحر للاهل ،،
وما ادري شنو اسوي ،، ومحدن مصدقني ولا حدن داري بللي عايشه فيه ،، خايفه يابنات ينتهي بي الحال اكون وحيده لا وظيفه ولاهم يحزنون
طمنوني لاهنتو لعلي اقتنع منكم وابطل اخاف واقلق
....لا اله الا الله
32
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المطر بنت السحاب
ليش حكمتي ان فيك امراض روحيه واقنعتي نفسك المرض النفسي بالاقناع
لا مو صحيح كلامك لاحسد ولا عين ولا خرابيط سحر وماسحر تمنع ماكتبه الله لك
اصلا مجرد قناعتك بهالامور تضعفك من الداخل
توكلي على الجبار وامشي قدام
أمنيات بعيدة ..!!
أمنيات بعيدة ..!!
انتي بدل ماتقولين انا ماتزوجت ولاتوظفت بسبب عين او سحر ، قولي اكيد ربي منع عني هذي الأشياء لخيرة يعلمها .. ماتدرين كمية الشر اللي ربي دفعها عنك بالأشياء اللي منعها عنك / لكل شي في هذي الحياة حكمة الهية ومايجي من ربنا الا كل خير ،، انتي قولي اذكارك وحصني نفسك وادعي ربك وفوضي امرك اليه ، احسني ظنك برب العالمين وارضي بقدرك وراح تشوفين السعادة
روسيزر
روسيزر
ليش حكمتي ان فيك امراض روحيه واقنعتي نفسك المرض النفسي بالاقناع لا مو صحيح كلامك لاحسد ولا عين ولا خرابيط سحر وماسحر تمنع ماكتبه الله لك اصلا مجرد قناعتك بهالامور تضعفك من الداخل توكلي على الجبار وامشي قدام
ليش حكمتي ان فيك امراض روحيه واقنعتي نفسك المرض النفسي بالاقناع لا مو صحيح كلامك لاحسد ولا عين...
بوركت اختي ،، ما حكيت كذا الا م كثر ما تجيني تنبيهات. ف المنام والشيوخ يقولون لي رزقك معطل ونا ادري ان رزقي بيجيني،، لكن م كثر ما قالولي هالمفسرين ،، صرت اقلق
روسيزر
روسيزر
انتي بدل ماتقولين انا ماتزوجت ولاتوظفت بسبب عين او سحر ، قولي اكيد ربي منع عني هذي الأشياء لخيرة يعلمها .. ماتدرين كمية الشر اللي ربي دفعها عنك بالأشياء اللي منعها عنك / لكل شي في هذي الحياة حكمة الهية ومايجي من ربنا الا كل خير ،، انتي قولي اذكارك وحصني نفسك وادعي ربك وفوضي امرك اليه ، احسني ظنك برب العالمين وارضي بقدرك وراح تشوفين السعادة
انتي بدل ماتقولين انا ماتزوجت ولاتوظفت بسبب عين او سحر ، قولي اكيد ربي منع عني هذي الأشياء لخيرة...
اكيد ي الغلا كل هالاشيا اقنع نفسي فيها ،، دايم
وربي يجزيك خير ع كلامك
ام الهمام الهمام
اختي. الغاليه. الله يفرج. عليك ويوفقك. ويكتب لك. خير. الدنيا ونعيم. الاخره.

شوفي. هذا، الرابط. ان. شاءالله يفيدك

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=sho...