جليكوز
جليكوز
اشوف من فتره بالقسم الطلعات صارت مشكله وكذا وحده كتبت مثل مشكلتك واحيانا واصله للطلاق مثلك اذا تتابعين سناب وانستقرام مشاهير سعوديات رايحيين جايين لا تتابعينهم لانهم بيدمرونك ويهدمون بيتك الله ييسر امرك
اشوف من فتره بالقسم الطلعات صارت مشكله وكذا وحده كتبت مثل مشكلتك واحيانا واصله للطلاق مثلك اذا...
صدقتي والله
جليكوز
جليكوز
انا اشوف انه دامه معك بالبيت عادي انه مايطلعك
بس الظلم انه مثلا يطلع يستانس ويخليك بلحالك هذا البلاء
واتوقع انه ماعنده ثقة بنفسه
احيانا يكون ضعيف شخصيه مع التعامل مع الناس او فيه مشكلة بلسانه وكذا انا اشوف الي حولي الي عنده مشكلة اجتماعيه مايحب الطلعا
lolo 110
lolo 110
قال الله تعالى { وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا.. } سورة طه قال الشيخ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻌﺜﻴﻤﻴﻦ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: ﺃﻱ ﻻ ﺗﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻣﺎ ﻣﺘﻌﻮﺍ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ، ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺐ ﻭﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻛﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﻓﻜﻞ ﺫﻟﻚ ﺯﻫﺮﺓ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ، ﻭﺍﻟﺰﻫﺮﺓ ﺁﺧﺮ ﻣﺂﻟﻬﺎ ﺍﻟﺬﺑﻮﻝ ﻭﺍﻟﻴﺒﺲ ﻭﺍﻟﺰﻭﺍل، ﻭﻫﻲ ﺃﺳﺮﻉ ﺃﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﺸﺠﺮﺓ ﺫﺑﻮﻻً ﻭﺯﻭﺍﻻً، ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻗﺎﻝ ﺯﻫﺮﺓ، ﻭﻫﻲ ﺯﻫﺮﺓ ﺣﺴﻨﺔ ﻓﻲ ﺭﻭﻧﻘﻬﺎ ﻭﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﻳﺤﻬﺎ ? ﺇﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺫﺍﺕ ﺭﻳﺢ ? ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺳﺮﻳﻌﺔ ﺍﻟﺬﺑﻮﻝ، ﻭﻫﻜﺬﺍ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ، ﺯﻫﺮﺓ ﺗﺬﺑﻞ ﺳﺮﻳﻌًا، ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﺠﻌﻞ ﻟﻨﺎ ﺣﻈﺎً ﻭﻧﺼﻴﺒﺎً ﻓﻲ ﺍﻵﺧﺮﺓ. [ﺷﺮﺡ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ ٣-٤٥]
قال الله تعالى { وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ...
ماشالله عليك...جبتي الفتوى بمحلها....بارك الله فيك......في كثير مثل زوجك بيتوتيين...طيب السؤال يطلع مع صحابه او يبقى بالبيت؟عندك اهل حواليك او حد تخرجي معاه؟يسمحلك تطلعي لوحدك؟....
ام محمد395
ام محمد395
طيب اطلعي مع اهلك
ميوسة بنتي الدلوعة
حبيبتي والله حلوة انو بطلعك بالسيارة شوي انا إلي أربع سنوات متزوجة ما يطلعنا ابدا ابدااااا اي إذا أخذني لبيت أهلي بروح لأهلي كل أسبوعين يعني الجمعة بروح و جمعة لا بروح الصبح ويرجع باليل بريتي و أسكن في بيت أهله بسكن مع أمه و أبوه و 6إخوانه والله ضغط بعيش فيه غير الله يا لي بيعلمووو وشو بسوي بس أدعي الله بتفرج عني يااارب كل ما أقله طفت يقيل ما أقدر نطلع انت ضرب لما نروح ومستقر فبيت لوحدنا لازم انو وأبوه بيزعلو وما بيحبك لو طلعات ابدااااا الله يكون بعيونك و يسخرلك ياه