تجمع المتاخرات للحمل برنامج لثلاث شهور

تأخر الحمل

السلام عليكم
كل ولحدة فينا كل شهر تقريبا تطبق كام وصفة للحمل
في هذه الصفحة عندي اقتراح بجانب وصفاتنا نلجا لله طيب كيف

قراءة سورة البقرة يوميا راح تقولين كبيرة و تاخذ وقت اقول لكم نقسمها بعد كل صلاة نقرا عشر صفحات راح نكملها بعد اذان العشاء
استغفار يوميا 1000 استغفار بس مو لازم نستغفر و احما بنتفرج على فيلم لازم نفضي نفسنا انا جربت كام مرة وجدت انه راح ياخذ 20 دقيقة . اذا كانت عندكم مسبحة ب 100 حبة كل حبة اعملو باصابعكم 10 استغفارلت لغاية ما تكملون الحبات كلهت
اذكار الصباح و المساء
قيام حتى ركعتين في الليل و لما لا نعمل ورد الاستغفار بعد هذه الركعتين
عمل صندوق كل يوم نضع اقل مبلغ بعملتنا يعني ريال و لا دينار
الاخت خليكي قوية لنفسك اضافة شرب الماء و المشي

بصراحة انا ابدا و تبطل لذا رايت اني اشارككم بالفكرة و تشاركوني
مو لازم نقول جاتنا الدورة نبطل لاهذا برنامج لثلاث شهور على الاقل ثانيا راح تلاحظين انو حتى اذا اجت الدورة ما راح تتضايقين زي الاول لانو عندك ثقة بالله
و كل واحدة تجرب وصفتها الدوائية انا راح اشرب ميرامية و اخذ سمسم على الريق و اجرب خلطة عين الجمل اذا توفر لي العسل الحر
من معي في البرنامج و اي اخت تريد اضافة في البرنامج انا في الاستماع
ارجوكن تفاعلو
بالنسبة للمشي بما اني لا اخرج كثيرا من المنزل راح اشوف هذا الرابط
http://m.chababs.com/رياضة/26362/كيف-تمارس-رياضة-المشي-في-المنزل
المشاركات حاليا
سائلة الاستجابة
بصمة امل
خليكي قوية لنفسك
130
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليكي قوية لنفسك
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله

قراءة سورة البقرة يوميا راح تقولين كبيرة و تاخذ وقت اقول لكم نقسمها بعد كل صلاة نقرا عشر صفحات راح نكملها بعد اذان العشاء سورة البقرة كلها 49 صفحة ولو عندنا عزيمة بنصف ساعة نخلصها لكن مع الاسف نتكاسل افضل حل موقتا نجزاها على كل بعد فرض 10 صفحات
استغفار يوميا 1000 استغفار ((اسهل شي خاتم التسبيح وبريالين بعد تستغفرين الين تنامين ))
اذكار الصباح و المساء مقصرة فيها بس ياليت التزم
قيام حتى ركعتين في الليل و لما لا نعمل ورد الاستغفار بعد هذه الركعتين انا من نفسي اتكاسل عن قيام الليل عشان اقرا سورة البقرة فيه ومع انه مرا حلو وراحة نفسية
عمل صندوق كل يوم نضع اقل مبلغ بعملتنا يعني ريال و لا دينار

الصدقة مجالها كثير حبيبتي ولو ابسطها اماطة الاذي

من معي في البرنامج و اي اخت تريد اضافة في البرنامج انا في الاستماع
كمان المشي لنصف ساعة يوميا وموية 3 لتر
اركن تفاعلو

اول المفاعلين توي راجعه من الممشى وجيتت فتحت النت على موضوعك
بصمة امل**
بصمة امل**
وانا طبعا واكييد معك ورح نقوي ونحفز بعضنا ان شاء الله وربنا يجيب الي فييه الخيير
سائلة الاستجابة
السلام عليكم
شكرا اختي خليكي قوية لنفسك على تفاعلك
صحيح شرب الماء و المشي
زي ما قلت مشكلتنا الكسل
كل واحدة راح تنظم للبرنامج راح تكتب كل يوم ماذا طبقت و باذن الله راح تتحفز كل يوم و تحفز اخريات
خليكي قوية لنفسك
السلام عليكم شكرا اختي خليكي قوية لنفسك على تفاعلك صحيح شرب الماء و المشي زي ما قلت مشكلتنا الكسل كل واحدة راح تنظم للبرنامج راح تكتب كل يوم ماذا طبقت و باذن الله راح تتحفز كل يوم و تحفز اخريات
السلام عليكم شكرا اختي خليكي قوية لنفسك على تفاعلك صحيح شرب الماء و المشي زي ما قلت مشكلتنا...
انا عليا الدورة حاليا بس بعد شوي بحط لي موقت واقرا سورة البقرة من النت ووعفوا بالعكس حلو التفاعل بس يبغالك تجددي الموضوع وترفعينه كل شوي
سائلة الاستجابة
نعم راح اجدد و راح كل مرة اكتب اقتراحاتكن و مين معي
انا كمان و اخت بصمه امل علينا الدورة