اعراضي مع الرقية الشرعية ادخلو وساعدوني

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
انا عضوة جديدة وحابه اشكركم على هذا المنتدى الأكثر من ررررائع
بنات طبعا انا على رقية شرعية .. رقية الشيخ السدحان ولي اكثر من فترة أسبوعين وانا اسمعها واحيانا أوقات اقرأها يابنات احس بألم مو طبيعي في جنبي اليسار تتوقعون ايش عندي وطبعا كل ماقؤيت يزيد الألم مع انه في الأيام العادية اللي اقرأ فيها رقية ما احس بشي والحمد لله على كل حال
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nory11
nory11
أقصد في الأيام العادية اللي ما اقرأ فيها الرقية ما أحس بآلام في بطني
>aso0o<
>aso0o<
اعرضي نفسك للطب للاطمئنان فقط..واكثري من شرب الماء المقرؤ وادهني بزيت زيتون مقرؤ فيه وضعي يدك اليمنى وكرري الفاتحه مع النفث بنيةالشفاء بيقين ان الله الشافي
nory11
nory11
اعرضي نفسك للطب للاطمئنان فقط..واكثري من شرب الماء المقرؤ وادهني بزيت زيتون مقرؤ فيه وضعي يدك اليمنى وكرري الفاتحه مع النفث بنيةالشفاء بيقين ان الله الشافي
اعرضي نفسك للطب للاطمئنان فقط..واكثري من شرب الماء المقرؤ وادهني بزيت زيتون مقرؤ فيه وضعي يدك...
الله يجزاك خير
صلوحآ المملوحآ ..
اذا يزيد الالم او اي عرض من الاعراض الي تحسين فيه معع الرقيه ، هاذا يدل ان انك مصابه بمرض روحيي .
وانصحك ابداي بمعالجه نفسك قبل يتطور مرضك ويطول تعبك ..
مو بس تسمعين رقيه كمان اقري قران سوره البقره الي تقدرين عليه بس اهمشي لاتكتفين بسماع الرقيه لان بكذا ماراح تشفين بسسرعه ..
ااسمعي المقاطع الي حاطتها بالمتنفس للشيخ محمد حسن رح تفيدك كثييير ..
ولعلمك ..
اذا بديتي بمعالجه نفسك رح تتعبين وكل فتره.بتلاحضين تعبك.يزيد لاكن اصبري واستعيني بالله سبحانه واستمري ولاتوقفين يووم ، وباذن الله رح.يجيك الفرج ولو بعد حين ...
ويكفي والله من المرض الاجر العظيم ...🌸
صلوحآ المملوحآ ..
اعرضي نفسك للطب للاطمئنان فقط..واكثري من شرب الماء المقرؤ وادهني بزيت زيتون مقرؤ فيه وضعي يدك...
وسوي الي قالته الاخت اسوما
افحصي ولو طلعت عندك امراض عضويه مايمنع انك تعالجينها مع الرقيه ..
عشان التعب يخف عنك ..
الله يفرج عنك يارب
وعليك بالاعمال الصالحه تقربي لله بها وخاصه الدعاء فهلا اقوى سلاح ..