ملاك العمري
ملاك العمري
ايش سبب توقف النبض؟؟ سوو لك تحاليل علشان تعرفين السبب؟؟ حللي عن الاجسام المضادة تراها توقف النبض واذا معك لازم تاخذين ابرة هيبارين وانتي حامل وغريبه ماوصفو لك جوسبرين مع الفوليك بالعادة يصرفونه للحوامل وخاصه للي عندهم اجهاضات سابقة الله يتمم لك حملك وانا اختك ويبلغك فيه البلاغ الحس
ايش سبب توقف النبض؟؟ سوو لك تحاليل علشان تعرفين السبب؟؟ حللي عن الاجسام المضادة تراها توقف النبض...
انا حللت امس بس باقي ماراجعت وقابلت الدكتوره والفوليك صرفوه لي بعد العمليه واستمريت عليه لحد الان
ملاك العمري
ملاك العمري
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،، مبروك حملك الله يتمم لك على خير يارب ،، شوفي ياقلبي أنا مثلك الحمل الأول توقف النبض بنص الرابع وقالوا لي تحاليك سليمه ولا عندك شيء بس خلاص قدر قلت الحمدلله المهم قعدت 8 شهور وربي اكرمني بالحمل طبيعي الحمدلله بس رحت على طول راجعت عطتني الدكتوره حمض الفوليك ومعاه حبوب جوسبرين عشان مفيدة للجنين توصل الدم للجنين زين بعد فضل الله سبحانه والحمدلله الآن في السابع الله يتمم لي ولك على خير ولكل الحوامل ويرزق اللي تتمنى يارب ياكريم ويهون علينا ❤❤
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،، مبروك حملك الله يتمم لك على خير يارب ،، شوفي ياقلبي أنا مثلك...
الله يتمملك حملك على خير
ويطمن قلبي خايفه مره
اليس
اليس
لا ملاك اطلبي تحليل الاجسام المضادة اطلبيه بشكل محدد لان اغلب الدكاترة مايسوونه ترى يسوون جرثومة القطط والانيميا والتحاليل المعروفه بس الاجسام يستبعدونه

انا لاني مريت بتجربة مثلك ونبهني الدكتور بعد ماتوقف النبض قال ممكن يكون مغك اجسام مضادة لازم تسوين التحليل وتتأكدين وترى اغلب دكاترة النساء يستبعدونه لانه نادر مو كثير يكون معهم وغالي نوعا ما

وسويته وفعلا طلع معي نسبة كبيرة جدا من الاجسام المضاد
sara_sa_2015
sara_sa_2015
نصيحة بما انك اجهضتي قبل، الان ريحي نفسك الى ان تعدين 14 اسبوع انسي الاسواق وامشي بشويش ولا تلتفتي بقوة ولا تشيلي شي ثقبل. وذا بين الحمل انه بالرحم بعد اول سونار، قولي للدكتورة تكتبلك مثبت حمل او انتي اشتريه اسمه دوفستون. واستمري عليه اول شهرين على الاقل. باذن الله انه امن وما له اي اضرار لانه هو يحفز الهرمون اللي يثبت الحمل فقط.

ولا تهملي نفسك ولا تجاملي على حساب حملك. شوفي انا كل ما احمل تجي عند زوجي مناسبة ويعزم الناس وانا اقوم واجلس واخدم فيهم وبالنهاية اجهض. بدل ما يقولون ما قصرتي يقولون ما نعرف ايش علتك. شكله رحمك ما يمسك الاطفال. مسكهم ابليس هههههه

المهم ترا ما احد بينفعك، وبعدين الكل بيوقف بوجهك لو ما حملتي..
ما قصدي اتعب نفسيتك بس ما احب تمري بالاجهاض 4 مرات زيي بسبب الاهمال..
اذا ربي اراد انه ينزل وانتي اخذه بالاسباب، بتكوني مرتاحة نفسيا وتعرفي انه مالك خيرة فيه وتعرفي انه ربي بيعوضك.
لكن لمن تجهدي نفسك وتهملي بتحسي بالندم والقهر ونفسيتك بتتعب..
sara_sa_2015
sara_sa_2015
ايوه خذي جو اسبرين وحمض الفوليك لااااااا زم