اهل زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

الموضوع يا طويلات الاعمار اني متزوجه من ثمان سنين في قبيله غير قبيلتي ولين الحين يعاملوني كاني غريبه يعني لا يعزمون لمناسبات ولا اعياد ولا جمعات فيهم برود مدري وش قصته معي اما مع بعضهم البعض لا يتواصلون ولا فيه وصل بيني وبين سلفاتي او خوات زوجي يعني مافيه يزوروني وازورهم وابو زوجي يعاملني كاني ولا شي وام زوجي مره حلوه ومره شينه اما بنتهم الكبيره مستقعده لي قعده ياما سوت موامرات عشان اتطلق من زوجي لكن الله معي ودايم يرد كيدها في نحرها وقبل اربع سنوات صارت مشكله بيني وبين زوجي والله يعلم انها من تعب اصابني ورحت لاهلي وش سووا اخواته راحوا خطبوا له على طول عشان يقهروني بس زوجي رفض وجاني بيت اهلي ورضاني ورجعني وهو حلو معي والله دعيت عليهم من قلب دعوة مظلومه والله الحين همه في مشاكل مع ازواجهم اللي معلقه واللي تطلقت واللي عايشه بنكد مع زوجها حبيت افضفض لكم والحمدلله انا محافظه على بيتي رغم المشاكل وصرت ما احتك فيهم كافيه خيري شري وسلامتكم
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدريه هانم
بدريه هانم
تقولين ما احتك فيهم
مدري كيف تبينهم يتواصلون معك و يعزمونك
وانتي ماتحتكين فيهم
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
بالناقص منهم يا أختي
إن شاء الله عمرينهم ما يعزموكي
أهم شي زوجك منيح معك وبيعاملك بإحترام
والله يديم الوفق والمحبة بيناتكم
ويبعد عنكم شر شياطين الإنس
ماجدولين 66
ماجدولين 66
انتي عليك من أمه وأبوه زوريهم من فتره وفتره وجاملي أمه ولاعليك من الباقي أبد..وناس ماحبوك سواء سلفاتك او خوات زوجك اسحبي عليهم ماوقفت الدنيا عليهم ..رافقي جاراتك ولا بنات فيهم خيير وخلك بعيده عنهم أفضل
snowday628
snowday628
يب زوريهم وقدمي لهم اي شي يحبوه مافي مشكله خلك قريبه منهم وان شاء الله يحبونك كبار في السن مااظن يحقدون مجرد معامله زينه وتزين أو مورك اما اخواته ماعليك منهم
روووحي زوجي
روووحي زوجي
تقولين ما احتك فيهم مدري كيف تبينهم يتواصلون معك و يعزمونك وانتي ماتحتكين فيهم
تقولين ما احتك فيهم مدري كيف تبينهم يتواصلون معك و يعزمونك وانتي ماتحتكين فيهم
الحين ما احتك فيهم بس قبل مستقعده عندهم كنت اشوف الاهانه عيني عينك يحطون القهوه مايتقهوى الا انا وهمه يتفرجون والاكل ينحط ع السفره مايقعدون معي كاني جايتهم ميته جوع ولا اروح عندهم الا مسوي صينيه معي وانا اساساً شقتي قريبه منهم ارسلهم اذا طبخت بعدين لما شفت الوضع كذا قلت بلاش منهم