تحايل ع الضمان

الملتقى العام

تفيدوني وتساعدوني / اعرف وحده زوجها طلقها طلقه واحده ثم راجعهها وجاب منها ولد ثم اضاف الولد في سجل الاسره تبعه بدون اضافه زوجته علشان تستلم ايعانات من الضمان هل هي مطلقه حاليا ولا عادي الاحوال تقبل يضيف الولد بدون وجود امه كيف يمكني ابلغ عنها في الضمان لانها متزوجه وتاخذ من الضمان وغيرها في امس الحاجه المراءه زوجت طليقي ابو بنتي تفاجات لما استلمت الكرت وجود اسم بنتي + ولده بدون زوجات معها علما ان الولد اضافه بعد رجوع مطلقته حاليا انا مطلقه منه ؟؟
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنادي حسن
هنادي حسن
ماعندي خلفيه بس وحده طرحت سؤال مشابه وردت عليها احد للعضوات وقالت باختصار ان الكرت اللي معك اضافي وليس الاساسي !! ماعرف صحة المعلومه هذه هل صحيح في كرت اضافي او لا
أولادي أغلى ماعندي
اها تقولي زوجة طليقك
يعني الموضوع غيرة
ايش دراك انها تاخذ من الضمان مدام انتي متطلقة منه
ومالك علاقة بيها
ثاني حاجة الضمان لازم من صك الطلاق
واذا على قولك رجعها فأكيد رجعها عن طريق المحكمة يعني لازم صك زواج
يعني لو قدمت عالضمان اكيد بيطلعلهم انها متزوجة
ثالث حاجة ايش مضايقك ضايفها في الكرت ولا لا
انتي اللي يعنيلك ولدك انه ضايفه معاه
والباقي مالك فيهم اضافهم ولا سقطهم
دم وووه الورد
دم وووه الورد
انا متاكده انه تاخذ من الضمان لان انا عندي كرت قديم كان اسمي كزوجه اولئ واسمها كزوجه ثانيه واسم طفلتي موجود فيها واعرف اسمها كامل وسجلها المدني اخذت رقم السجل ودخلت علئ استعلام الضمان واتضح لي انها تاخذ من الضمان وبعدين اذا كان مطلقها طلقه واحده او ثنتيت يقدر يرجعها بدون عقد اذا كانت في العده لاكن الان بعد ما اضاف الولد هي غير مضافه في الكرت والموضووع مو غيره بس فضول لاني انا من اصررر ع طلب الطلاااق وطلقني وهو يبكي بعد عند اهلي يقول ابغها ما اتحملت اعيش مع شريكه وهو الزوج بعد اخلاقه مو تمام
دم وووه الورد
دم وووه الورد
تحايل ع الضمان يعني انها سجلت لما طلقها في الضمان وبعدين لما رجعها وجابت الولد اضاف الولد وهي لا كيف كذا هاذا الي نفسي اعرفه وسبب عدم اضافته عشان مايقطعون ضمانها