كرشتي جننتني وش اسوي شفط شد ولا ايش تعبت

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بناااات
معاناتي في بطني من بعد ماولدت قيصري مو راضيه تنزل سويت مره دايت ونحفت اكثر من 15 كيلو بس كنت مررررره نحيفه الحين جسمي عاجبني مربربه ومليانه واصلا جسمي تناسلي او زيما يقولو ساعه رمليه يعني ماشاء الله مضبو وخاصه لماالبس مشد يطلع واااااو بس الكرش الكرررررش ماابي اسوي دايت وانحف مره يعني ثلاثه اربعه كيلو بالكثير بحيث جسمي ماينزل مره بس ابي حل لبطني فكرت اسوى شد وقريت وفرفرت بالنت بس خايفه يكون في اثم او يحصل لي شي لاقدر آللـْ?̣̣̥·̩̩̩̥?̣̥ـْـّہ وانا عندي طفلين يعني متردده ابي شي يخفيها ابيها لاصقه بظهري ولو العمليه بتفيد بسوي والله والله ماانسيكم من دعائي وبتصدق لها بالغيب اللي ترشدني وتساعدني بشي مجرب ومفيد الحين بديت اشرب شاي رويال بس ابي شي محرب رياضه مشروب اي شي وزني تقريبا 69 وطولي 165 تقريبا لاباس ابي انزل كم كيلو بحيث الكرش تنزل والخصر يتحدد وتروح الخواصر والزوايد واصير فانتاستك المهم ماانحف مررره والله يجزاكم الجنه ويوفقكم وينولكم مرادكم
16
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اموني وحمودي احلى2
واللي ماعندها علم ترفع لي الموضوع رفع آللـْ?̣̣̥·̩̩̩̥?̣̥ـْـّہ قدره
حبك الي
حبك الي
نفسسسس معاناتيي
analeek
analeek
جربي الكمون واليمون اسمعت انها مفيدة للكرش وانا صارلي يومين ماشيه عليها
أميرةة الورد~
أميرةة الورد~
حبيبتي الحل موجود لكن اهم شي الإستمرار

اللي هو ( الريااااااااضة )

تمارين البطن مالية اليوتيوب شوفيلك مدربة وسوي تمارينها يومين ويوم ترك عشان العضلة ترتاح

وتمارين الخواصر افضل شي ( العصا للـ كابتن شادي ثابت ) تلاقينها باليوتيوب
جدااااا خياليه انا جسمي كظري يعني سمنتي من البطن وفوق وماكان عندي خصر لكن بعد م سويتها انرسم خصري مآشآء الله

وطبعا لازم تخففين نشويات لأنها اكثر سبب في زيادة الكرش

اتمنى افدتك
بالتوفيق يَ عسل ♡
اموني وحمودي احلى2
اليوم بديت فيه مع اني مااطيق ريحه الكمون

طيب قريت موضوع هنا ان الكمرن مطحون احسه مره صعب سويت شرايح ليمون مع كمون حب من ليله البارح والفجر شربته طريقتي صحيحه او لا