أم جود الغالية
أم جود الغالية
قصة جميلة بارك الله فيك لكن ممكن قصيرة فقط كان عملتي فيها عنصر التشويق وطولتي شوي هذا راي ليس نقد لاني لست اهل لذلك لاني لا اعرف فنون القصص وكذلك انتبهت لامر فقط انك خليتني فارق السن بين ياسر وريم كبير شوي والله اعلم والقصة هادفة لاعظم امر وهو البر بالوالدين ياليت تستمري في الحث عن الفضائل في قصصك جزاك الله خيرا على العموم عندك خيال مبدع واصلي وفقك الله لما يحب ويرضى
قصة جميلة بارك الله فيك لكن ممكن قصيرة فقط كان عملتي فيها عنصر التشويق وطولتي شوي هذا راي ليس نقد...
هلا اختي بالعكس انا استقبل كل نصيحة وتوجية بسعه صدر
واما بالنسبه للسن بين ريم وياسر انا تعمدته علشان الولد اذا طول وحيد امه وابوهيدلعونه زياده وهذي نهايه الدلع
أم جود الغالية
أم جود الغالية
قصه جميله جدا بس طويله شوي
قصه جميله جدا بس طويله شوي
شكرا على المرور
أم جود الغالية
أم جود الغالية
القصة جميلة ولكن عليك اللغة يجب أن تكون في سرد القصة فصحى بحتة .. أما في الحوارات لا بأس ان كانت بالعامية هذا من وجهة نظري عموما الموهبة موجوده لديك ماشاء الله و يجب عليك أن تنميها بكثرة القراءة سواء روايات او كتب في اللغة او ايا كان .. عشان تبدعين في المرات الجاية و بالتوفيق يالغالية
القصة جميلة ولكن عليك اللغة يجب أن تكون في سرد القصة فصحى بحتة .. أما في الحوارات لا بأس ان كانت...
هلا اختي غلا
شكرا على التوجيه
وبالنسبة للغه فيه كثير ناس قالوا لي نفس الشي لاني اخلط بين الفصخى والعامية😔
ان شاء الله اعدل في القصه الجاية
عبق زهرة
عبق زهرة
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=236349...

هذه دورة لتصقيل مهارة الكتابة أتمنى الموضوع يفيدك
ملَك إنسان
ملَك إنسان
واضح ان عندك موهبة ماشاءالله بس محتاجة تطوريها .. القصة هادفة ونهايتها جميلة بس فيه ملاحظات ع اللغة عندك مثلاً

( ونظر الى امه فقال لها ابي سوف يجي )

سوف فصحى ويجي عامي .. اقرأي كثيير وحاولي أثناء قراءة القصص تشوفي كيفية السرد وإختيار المفردات وبإذن الله تتنمى موهبتك .. موفقة