ليمونيتا
ليمونيتا
حبيبتي أربعه مايتعوضوا فكري فيها زين
الأم والأب
والأخت والأخ
فلا تحرمي نفسك جنة الدنيا وتقهري اجمل وأغلى إثنين وتزعليهم
احتسبي الأجر والصبر عند الله وادعيلها ربي يوفقها
وعاتبيها لا تخليها في صدرك يزين لك الشيطان فتحقدي عليها أكثر
أحلى وأجمل شي في الدنيا وجود الأخوات وعلاقتهم أسأل الله العظيم أن لا يفرق بينكم ويجعلكم سلسلة متواصله يعبرون منها والديكم الى الجنه ...
كن واثقاً
كن واثقاً
ماعليك خلي الله ياخذ حقك منها بس وضحي لها قولي لها اقدر اسوي مثلك بس الاخوه الي مامنعتك منعتني الله يكتب اجرك يارب
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
شوفي يا اختي انتي تزوجتي وتوفقتي والحمدلله والموضوع وصل عند امك وابوك بس يعني عائلي دام مافضحوك عند الملاء وناس والجيران وباقي العيله فلا تشيلي في قلبك ولا تتحسسي لو علمتي امك وابوك عليها يمكن يفركش الزواج وتخافين تكونين سبب في توقيف نصيبها ويمكن ضياعها بعد لانك مع تعرفي حدود علاقتها بالرجال الي تقدم لها بينهم صور علاقه شي يضرها ولازم تتزوج المفروض تستري عليها لان سترها من سترك وسمعتها من سمعتك وهذا خليه في اولوية تفكير واهم من اتقامك انتي محتاجه من الله ستر وتوفيق تذكري قول الرسول صلى الله عليه وسلم من سترمسلم في الدنيا ستره الله في الدنيا والاخره رددي هذا الحديث وعفي عنهم وادعي الله مثل ماسترتيهم انه يسترك بالوعد الذي وعدنا اياه الدعاء فن وتقرب الى الله احمدي الله سترك ووفقك وعند ولد ماشاء الله وهذي نعمه من الله والحمدلله اختك بنت واقل شي يدنس شرف البنت وشرف العيله وعملي حسابك لو بلغتي الوالد والوالده على نفسياتهم وهم اكبار سن سكر وضغط وتركيها لله قالى تعالى من ترك شي لله عوضه الله شي خيرا منه رددي اللهم اني تركتها لوجهك الكريم وابشري بالفرج وستر اذا مره مره ماقدرتي وتريدين ترتاحي وتبلغي امك بعد زواجها بس عشان ترتاحي من نظرة امك وانوا بناتها كلهن في نفس المسار محد يميز نفسه على حساب الاخر والله يستركم جميعا ووفقك ولاتنسى من سترمسلم في الدنيا ستره الله في الدنيا والاخر
شوفي يا اختي انتي تزوجتي وتوفقتي والحمدلله والموضوع وصل عند امك وابوك بس يعني عائلي دام مافضحوك...
معها ...ولاتنسين ان اكبر مكافاءه وتوفيق وسعاد باذن الله لك من الله ...خليها تزوج شوفي بتتوفق او لالالا لانها ظلمتك وفضحتك خلي الله يجيب حقك لين عندك لاتستعجلين ابد ثقي بالله ...والي راح راح...
روح التفائل
روح التفائل
اكتبي لها رساله شوفي الشماته شسوت فيك اخذتي واحد تحبينه كمان ولكن انا بكون افضل منك ومابقول لاحد ابغى الاجر من رب العباد والله يوفقك
qlb_wa7d
qlb_wa7d
سامحيهم و الله يهديهم