عالم حواء مابين زمان والأن

الملتقى العام

صباح الورد لأجمل عالم وأجمل عضوات .. صراحه دخولي هذا المنتدى من زمااان كنت زائرة ثم أشتركت بعضويته كنت أحاول أغير الكنية لأنها جت عفويه وقتها لكن ماقدرت أنقطعت عن المنتدى فتره زمنيه طوووويلة عالم حواء زمان كان من وجهة نظري كتصميم رائع وسلسل وواضح اليوم أحس فيه تغير كبير حتى لما دخلت عن طريق قوقل أدخل له وطلع أحس انه مو هو وش رايكم ي بنات من حيث التغيرات اللي بصفحة الموقع وحيث التوقيع وملف العضوة . اما بنسبة للعضوات الى الأن مادري من فيه من بنات زمان لكن كان زاخر بالأسماء الجميلة اللي تركت بصمة جميلة للعالم حواء أذكر العضوة أم فيصل الله يرحمها .. كان الكل يذكرها بالخير ياليت نذكر عضواتنا الجميلات : للأسف ماتحضرني ألا بعض الأسماء حره على كف صقار . وفيونكه حمرى . ضيم السنين , دبه سمينة بريالين , ورده , اسماء حلوه تركت اروع اللحظات بذاكرتنا ياليت تذكرونا باسم جميل مر عليكم ولا نسيتوه اتمنى عالمي يبقى والى ألافضل
41
4K

هذا الموضوع مغلق.

أسماء
أسماء
ويبقى حبيبي .التوليب. دردشة مطابخ . هذاك اول . منتظره والأمل بالله .جبل قهوان .بقميه كول . hnooo .humna.
احلى المنى . اسمحيلي يالغرام . شمس راكبه جمس .كليوباترا الشام .
وكان في عضوة اماراتيه اموت على هالمنتدى .
كثييير كانوا الاماراتيات
توحيد .ريميه . طواري .ام ريما ديار الإسلام الله يتقبلها ويرحمها
إبداع سنتر الله يتقبلها ويرحمها
أيام لاتنسى .......لو تذكرت أسماء برجع
صفااء'
صفااء'
مدري عن العضوات القديمات لاني جديده بس المنتدى هذا مافيه توقيع....؟!
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
اول كان المنتديات له نكهه خاصه مو الحين ....مع البرامج الجديده انقرضت .....وأنقرض ايامه
Ploto123
Ploto123
اموت على عالم حواء ربي يحفظه لنا وانا انقطعت فترة وبعدين رجعت وفعلا تغير واختفت أسماء كثيرة كنت طول الوقت بالمجلس العام لكن في عضوة اسمها وررردة كانت مواضيعها مفيدة الله يحفظها ممكن اذا احد يعرف عنها شي او هي تدخل تطمننا عليها اذكر عزنا بالإسلام وتغريدة المطر والحقيقة الساطعة سوالف ليل فيونكة حمرا طرقتها ففتحت غزال شيوخي في عمانية اظن اسمها مادلين بالانجليزي أو اسم ثاني او يمكن ماهي عمانيةو ينسون وابتسام بنت تميم وواحدة اسم شطرها الأول ما اذكره فقط الشطر الثاني ( الفكر) وأسماء كثيرة لكن الذاكرة ضعيفة المهم بنات اللي تعرف وررردة تطمننا عليها
هنادي حسن
هنادي حسن
الطرفه ولوولووو