السلام عليكم
يوم ولدت وانا بالمستشفى حاطين موية بثلاجه وفيها طعم هيل اظن تهبببببببل واحسها تبرد ع القلب المهم مافي عيل بالمويه بس المويه فيها نكهة خفيفه للهيل كيف يسوونها اللي تعرف تفيدني وبسأل هل لها فوايد لان حسيت انها مفيده وياليت تقولون اذا لها فوايد ومويه مع شوي موية ورد وش فوايدها كمان وشكرااااا

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حاطينها في ايش؟؟؟؟
يمكن احد شارب قهوة في الوعاء اللي حاطين فيه الماء
ذكرتيني بزوج اختي لما زارانا اول مره من القراده حطينا الشاهي في ثلاجه القهوه وطلع طعمه هيل
ههههههههههه المشكله اعجبه وقال لامي انا احب الشاهي بالهيل مدري صدق والا يسلك لنا
اقتباس مشاركة  (الروض الآنف)
حاطينها في ايش؟؟؟؟
يمكن احد شارب قهوة في الوعاء اللي حاطين فيه الماء
ذكرتيني بزوج اختي لما زارانا اول مره من القراده حطينا الشاهي في ثلاجه القهوه وطلع طعمه هيل
ههههههههههه المشكله اعجبه وقال لامي انا احب الشاهي بالهيل مدري صدق والا يسلك لنا
ههههههههههههههه ما اتوقع كان فيها قهوه لان قعد ثلاث ايام ونفس الطعم تهبللللللللل كل ما تذكرتها اشتهيها بس مدري كيف
وعندي سؤال ثاني جاوبوني عليه عجينتي كل ما اسويها اطلع قطنه وتهبل بس بالفرن تيبس شوي وشسمه اخليها نص ساعه تتخمر وابدا اسوي ومثلا اروح احط اللي سويته بالفرن وارجع القاها قاعده تتخمر وتنتفخ ما فهمت يعني ليش كذاااااا
حاطينها في ثلاجه اللي تحفظ البروده والحراره حديد من جوه
اذا ثلاجه الي تحفظ الحراره والبروده معناته احد قد استخدمها و حط فيها قهوه ومسكت الريحه فيها

لانها تطول الريحه في الثلاجات مو شرط ثلاثه ايام

لان مافي مويه بالهيل اول مره اسمع بها

الساعة الآن 07:37 .