ذكـرى!
ذكـرى!
حبيبتي الدعاء + الأخذ بالأسباب يعني زي لما أدعي ياارب أرزقني وأنا قاعدة ف البيت لا شغل ولا مشغلة حاطه ايدي ع خدي وأنتظر الرزق .. أدعي بكل شي بس مع العمل بالأسباب .. مثلاً تشوفي اللي يناسبك من خلطات وزيوت لشعرك وتمشي عليها مع عمل مساج لفروة الراس ، قص أطراف الشعر كل شهر ، تبعدي عن الصبغات وتخففي إستشوار ولو تبعدي عنه وتخليه ف المناسبات فقط يكون أفضل .. تهتمي ب التغذية الصحيحة وتاخذي فيتامينات .. هنا يكون بذلتي الأسباب الله يرزقك بما تشتهيه نفسك
حبيبتي الدعاء + الأخذ بالأسباب يعني زي لما أدعي ياارب أرزقني وأنا قاعدة ف البيت لا شغل ولا...
أي اكيد ياقلبي.. الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك يارب.. اللهم امين ويرزقك ماتمنين تسلمين ربي يسعدك..
ذكـرى!
ذكـرى!
اختي لي تتمني شعر طويل اعرف وحده عنده زيت يططول ويكثف شي خايل كلميني خاص ودلك ععليها
اختي لي تتمني شعر طويل اعرف وحده عنده زيت يططول ويكثف شي خايل كلميني خاص ودلك ععليها
اوكِ،الله يسعدك يارب..
ندى احلى الايام
ندى احلى الايام
حبيبتي ربنا يرزقك الشعر الطويل الخميل الي نفسك فيه . استغفري كثير بنية تحقيق امنيتك هذه . في حبوب بالصيدليات اسمه سيلكا هو مخصوص للشعر واسألي الصيدلي يفيدك اكثر . هو يوقف التساقط وينبت شعر جديد باذن الله ونتائجه تبان بعد ثلاث اسابيع
كورناي
كورناي
ياعمري والله مافي شي مستحيل ، عليك بالدعاء والاخذ بالأسباب مثل الاهتمام بالماء والتغذية والنوم والزيوت وهكذا من كل النواحي وتتحقق امنيتك .
ذكـرى!
ذكـرى!
حبيبتي ربنا يرزقك الشعر الطويل الخميل الي نفسك فيه . استغفري كثير بنية تحقيق امنيتك هذه . في حبوب بالصيدليات اسمه سيلكا هو مخصوص للشعر واسألي الصيدلي يفيدك اكثر . هو يوقف التساقط وينبت شعر جديد باذن الله ونتائجه تبان بعد ثلاث اسابيع
حبيبتي ربنا يرزقك الشعر الطويل الخميل الي نفسك فيه . استغفري كثير بنية تحقيق امنيتك هذه . في حبوب...
امين امين امين يارب،الله يسعدك يارب ان شاء الله الله يوفقك(: تسلمين والله بشوفها ربي يسعدك.