k_n
k_n
k_n k_n :
فهمتها إنّو ما حيبقى شي تتصرفو فيه انتي وزوج لو يلهمني معاهم وأنك محتاجه لريال قبل الميه
فهمتها إنّو ما حيبقى شي تتصرفو فيه انتي وزوج لو يلهمني معاهم وأنك محتاجه لريال قبل الميه
وي ليش كذا اقول فهميها إنّو ما حيبقى شي تتصرفو فيه انتي وزوجك لو ساهمتي معاهم
Sara abdulaah
Sara abdulaah
ارسلي لها رساله واشرحي لها الوضع
افضل من المكالمه لانها ممكن تسد الموبايل وماتخليش تكمليين كلامش
قولي لها زوجي راتبه يخلص في صرفة اهله وانا ياالله ان راتبي يكفي باقي كماليات البيت
قولي والله لو معي لأعطيش عيوني لكن مامعي شي قولي وانتي واخواني مُقتدرين ماشاء الله وماعندكم قصور لكن انا والله ماعندي شي
وقولي عادي ماابغى البيت يكون بأسمي لاني مااقدر اساهم فيه معكم ❤
دموع برائحة التفاح
اااااه على الامهات الا يفضلون الاولاد على البنات
امي كانت كدا الله يرحمها

عموما انا اشوف تضمنين حقك في البيت الا بتدفعينه لو جبرتك امك بمعنى ماهو انتي بتساهمين تضمنين الا بتدفعينه بورق وشهود و طريقه قاااانونيه

لا يغرك تقولين ذا بيت الجميع شفتي اخوانك اول ناس يقلعونكم
ايه وكرري حسبي الله ونعم الوكيل وتلاقين الفرج
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
صحيح اذا راتب زوجك قليل ليش بيصرف ع اهله؟ ما عنده اخوان؟
على العموم مش خسارة اذا امك بنت بيت الكم البنات وكل وحدة لها حصة فيها ما بتعرفي الزمن كيف بيدور ساعديهم باللي بتقدري عليه بس ع شرط يكون في اثبات احسن ما يجي يوم تطلعي بلا شي وتكوني دفعتي ع الفاضي
وزوجك بما انك عم تساعديه الافضل تخلي هود او يكتبلك نص البيت باسمك بكرا بيوم من الايام بس يصير معه فلوس بيتزوج عليك وبيقلك ما الك عندي شي وبيطردك
انا مش عم بجزم ولا عم أكد بس من كثر ما عم نشوف قصص وبلاوي في المنتدى صرنا نخاف من اي حدا لا الازواج ولا الاهل بينشد الظهر فيهم
جئت من الريف
جئت من الريف
لا تقصري مع أمك هذي أمك مهما كان اعتبري اللي بتحطيه صلة رحم وإذا قدرتي تثبتي حقك يكون أحسن بقي لك حق اللبس ومصروف احتياط ولا لظرف البيت زوجك مسؤول عن الأساسيات الكماليات إذا ماجابها خذيها