أرجو منكم إفادتي 😇

الحمل والإنجاب

صباح الورد
كيفكم حوائيات
بنات انا حامل زي م انتم عارفين بس اذا نمت كثير يعني ع جهة اليمين او اليسار رجولي تالمني مره من فوق لتحت وتنمل وبعد م اصحى تجلس تالمني يوم امشي كأني جاريه او جايه من زواج بعدين تخف ☹هل طبيعي ولا لازم اروح لطبيب 😶🖐🏻
8
295

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:أماني:
:أماني:
طبيعي حاولي تبدلي جهه نومك مره يمين مره يسار
وحطي مخده او وساده بيتن رجولك واسفل بطنك
وياريت تشيكي على نسبه دمك والفيتامينات افضل
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
هذا شي عادي بسبب الثقل يضغط على الاعصاب واذا ماتاخذين حبوب كالسيوم خوذيها مرررره مفيده والي تقولك يكبر وماني عارفه ايش خرطي وربي انا اكلتها مع الفيتامين الى التاسع والنونو جاء كيلوين وتسع ميه جرام قدامك العافيه ان شاءالله انا لما كنت اتركها كل شي يعورني ولما اكلها يختفي الحمدلله الالم
11Moj
11Moj
طبيعي حاولي تبدلي جهه نومك مره يمين مره يسار وحطي مخده او وساده بيتن رجولك واسفل بطنك وياريت تشيكي على نسبه دمك والفيتامينات افضل
طبيعي حاولي تبدلي جهه نومك مره يمين مره يسار وحطي مخده او وساده بيتن رجولك واسفل بطنك وياريت...
عملت تحاليل وأخذ أدوية ☹ربي يسعدك
11Moj
11Moj
هذا شي عادي بسبب الثقل يضغط على الاعصاب واذا ماتاخذين حبوب كالسيوم خوذيها مرررره مفيده والي تقولك يكبر وماني عارفه ايش خرطي وربي انا اكلتها مع الفيتامين الى التاسع والنونو جاء كيلوين وتسع ميه جرام قدامك العافيه ان شاءالله انا لما كنت اتركها كل شي يعورني ولما اكلها يختفي الحمدلله الالم
هذا شي عادي بسبب الثقل يضغط على الاعصاب واذا ماتاخذين حبوب كالسيوم خوذيها مرررره مفيده والي تقولك...
☹اي يقولو يكبر راس النونو بس انا اخذها الله يطمنك ويسعدك
Umali2016
Umali2016
اذل انتي بشهرك الاخير عادي ياقلبي هذا من الثقل الله يهون عليك وتولدين بالسلامة