نرجس1987
نرجس1987
هي كانت طفلة فكل هالاشياء جديدة عليها
انتي علميها انها صارت حرمة و لازم تصير زي كل البنات الحلوات
و من جد امنعي عنها حاجات او مثلا قاطعيها و اتفقي مع كل اللي بالبيت لاحد يكلمها و شيلي عنها الايباد حتى تنحشر
قولي لها اول تروشي
و لما تتروش سشوري لها و رتبيها
معليش هي معتبرة نفسها طفلة انتي عامليها كطفلة
حتتعبك في البداية بس اكيد حتتعود
اضغطو عليها حتى لو انجرحت منكم احسن ما تنجرح من حد برا البيت
اظن في المتوسطة خلاص انتشرت عنها هالسمعة للاسف
تلاحقيها قبل لا يوصل الموضوع حتى للثانوية
ابنةُ السماء
ابنةُ السماء
والله شوفي يبغالك طريقة تمام خذي رقم جديد ع اساس مرشده او مديره او وحده من صحباتها وارسلي عرقمك ان ما تهتم وانهم قرفانين وكلميها والبنات دايم يحشوها وكذا ووريها سوي متضايقه واذا فيك ابكي سوي انو ليش كذا ليش يا بنتي يمكن تحزن من دموعك وبنفس اللحظه لو قرت بتتفشل وقولي انك ما ترضين عليها وانك امها وما تبغين قلبها ينكسر شوفي نهاية عنادك حتى المدرسه اشتكت ليش كذا اعطيها بأسلوب اللي انك مسكينه وانهرتي وما تحملتي
والله شوفي يبغالك طريقة تمام خذي رقم جديد ع اساس مرشده او مديره او وحده من صحباتها وارسلي عرقمك...
كذا بتهز ثقتها بنفسها
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
طيب ودوها شيخ يقرا عليها يمكن البنت فيها شي واذا ما فيها شي شوفوا الغده عندها واذا عندها فقر دم او لا ولا سوت الشي الي تبينه حتى لو طولت امدحيها وارفعي ثقتها في نفسها قولي مثلا انها مملوحه ما شاء الله عليها بس لو تهتم شوي في نفسها بتطلع احلى وكلميها انه هل فيه شي مضايقها عشان كذا مو مهتمه في نفسها او لا الي انا اعرفه انه من اعراض الاكتئاب انه يصير الشخص ما عنده رغبه في الاهتمام في نفسه وادعي لها
كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
خلاص اسحبي ع كلامي

اسحب كلامي
كلي امل ^
كلي امل ^
ايه الله يهديها منجد تعبت معاها يعني كذه احسها بارده وماتهتم كنت اقول يمكن عشانها توها طفله بس رحت المدرسه عندها الاسبوع اللي فات وشفت البنات ماشاء الله اهتمام ونظافه وكشخه كل وحده تقول الزين عندي انقهرت عليها وحزنت بنفس الوقت يعني معقوله يوم تشوف البنات كذه ماتحاول تجاريهم وتقلدهم مع انها ماشاء الله ملامحها حلوه بس مشكلتها النظافه والاهتمام
واحيان اقول يمكن عشانها البنت الوحيده والباقين اولاد بس ابد مو عذر والله ماخليت شيء في السوق الا وشريت لها ومدلعتها ع الاخر تسريحتها كل انواع العطور واللوشنات بس مدري ليه دايم شكلها مبهذل سواء فالبيت او المدرسه صرت اوسوس واقول لايكون في بنتي شيء احسها مو طبيعيه خاصه بعد ماشفت البنات اللي في المدرسه ماشاء الله
ااااااه يارب احس اني مقهووووره منها