ماشاءالله جناين الورد ماقصرت

بس اختي انا كمشتريه احب التاجره تكون دقيقه بمواعيدها وكمشتريه لما اختار الشي اليوم بالكثير يومين واكون اودعت المبلغ

القصد دقه مواعيد الحواله والشراء

والله يوفقك
أختي جناين ورد.... ألف شكر لك على طريقة الشرح الوافية ...
ماقصرت كفيتي ووفيتي...
الله يجزيكي الف خير .... و ألف شكر...
عفوا اختي جناين و باقي الأخوات .... إذا كان التحويل على حساب البنك بنفس الدولة كيف بعطيهم يعني اسم البنك و لا شوو...؟؟؟
و عفوا لكترة الأسئلة....شو بدكم تعملوا مبتدئة...
شكرا لكل مين دخل الموضوع و لكل الأخوات اللي ردوا عليي .... و شكر كبير للأخت جناين ورد.....

شكرا للمساهمة و التفاعل بأول موضوع بشارك فيه تقريبا.....
السلام عليكم

اختي الغاليه المحبه للخير اشكرك على دعواتك الحلوه مثلك

عزيزتي أسووومه صدقتي والله، والله أعذرك على اللي تعرضتي له بالمنتدى الله يعوضك خير، كلامك عين العقل الاهم من هذا كله دقة المواعيد في كل شي مهما تكون عندنا من ظروف، انا والله شاهد على كلامي اني وصلت طلبيه لوحده من البنات بالبحرين بنفسي رغم انه بنتي كانت مرريييضه خليتها عند امي ورحت، مرتبطه بموعد مع البنت ماقدر أخلفه...

عزيزتي zanzoon، ان كانت المشتريه من نفس بلدك، تقدري تقابليها بمكان معين، ولا هي تجيك، ولا بالايداع بالبنك،، اعطيها رقم حسابك او زوجك او اخوك او الوالد الله يحفظهم لك، وعطيهم الاسم والتلفون، واتصلي بالبنك اساليهم افضل لانهم بعد بيعطونك كود البنك...
واذا عن طريق مكاتب الصرافه، يحتاجون فقط اسمك الكامل، ورقم تلفونك، وعنوان مكتب الصرافه في اي منطقه وفي اي شارع.. والافضل لبراءة ذمتي انك تتصلي البنك او الصراف تساليهم بالتفصيل الممل

وبالتوفيق ان شاءالله

سبحان الله وبحمده
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
وبطاعتك عن معصيتك وبرضاك عن سخطك
وبالثبات عند سؤالك
لا اله الا انت
سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 05:04 .