بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتجه مجموعة الجازع الدولية حالياً إلى تأسيس شركة قابضة تملك ما يقارب من 90٪ من حصة الشركات الثلاث كإجراء أولي، ومن ثم تحويل هذه الشركة التي ستحمل اسم «الجازع القابضة» إلى شركة مغلقة، لتنتهي هذه الخطوة في فترة لا تتعدى الخمس سنوات بالتحول إلى شركة مساهمة عامة. وتشمل الشركات الثلاث ذات المسؤولية المحدودة كلاً من شركة الجازع للتجارة والمقاولات وتعمل في نشاط تجارة الجملة في الأدوات الكهربائية والصحية ومواد البناء ومستلزمات شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي والأجهزة الميكانيكية، إضافة إلى نشاط المقاولات في مشاريع المياه والصرف الصحي ومحطات الصرف وأعمال المياه وصيانتها وأعمال الصرف وصيانتها، حيث بلغ حجم المشاريع التي تم ترسيتها على المؤسسة خلال السنتين الماضيتين 400 مليون ريال علاوة على المشاريع التي تم توقيع عقودها خلال هذا العام بتكلفة تصل إلى 200 مليون ريال. وشركة الجازع الطبية وتضم 18 صيدلية تقع في مدينة الرياض وخارجها.. وشركة الجازع الصناعية المحدودة وتضم مصنع الجازع لمسبوكات الحديد الزهر الدكتايل «جدف» ومصنع الجازع للمشغولات والأثاث المنزلي ومصنع الجازع للكيماويات ال****ئية «ت». ومما يذكر ان مجموعة الجازع تم تأسيسها عام 1976 عن طريق مؤسسة الجازع للمقاولات، وتملك حالياً ما يقارب 25 سجلاً تجارياً بأنشطة متنوعة وتراخيص صناعية مختلفة
ومجموعة مؤسسات الجازع هي عبارة عن مجموعة مؤسسات تعمل في العديد من النشاطات محلياً وخارجياً وهي:
مؤسسة الجازع للتجارة والمقاولات ولها (25) عاماً في مجال المقاولات وهي مصنفة بالدرجة الثالثة.
مجموعة الجازع الدولية الطبية: ولها أكثر من (13) عاماً وهي تعمل في المجال الطبي ويبلغ عدد الصيدليات التابعة لها (18) صيدلية.
مجموعة الجازع الدولية للتجارة والتسويق: وهذا الفرع يعتبر من القطاعات التسويقية المعروفة في السوق السعودي والسوق الخليجي.
مؤسسة الجازع للزراعة والري: ويتبع هذا القطاع قطاع زراعي وقطاع تربية مواشي وتقوم مزارع الجازع بدعم منتجاتها من المحاصيل الخاصة بتلك المزارع معظم مدن المملكة.
مصنع جدف لسبوكات الحديد الزهر الدكتايل: ويعد من الصروح الصناعية الحديثة ويعتبر المصنع الأول من نوعه في المملكة.
ولا يزال التوسع يتواصل بفضل الله ثم بتشجيع ودعم قادة مملكتنا الغالية حفظهم الله جميعاً.


يا ليت البقية يقتدون بأهل الغيرة يقول الحسن البصري : حياتك أيام فإن ذهب يوم ذهب بعضك فلنقدم شيئا يا أهل الشركات لرسولنا صلى الله عليه وسلم فسنموت ونترك كل شئ خلفنا ولن يبقى إلا مثل هذه الأعمال ..
30-12-1426 هـ, 01:59 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله ييجزيكي خير ,,والله يوسع ويبارك برزقه ويرزقه من حيث لايحتسب ويكثر من امثاله
30-12-1426 هـ, 03:07 مساءً
 
الله يجزاه خير ويفتح له أبواب الرزق الحلال ويعوضه خير في الدنيا والآخرة ..

اللهم أكثر من التجار الأحرار الغيورين على دينهم آآآآآآآآآآآآآآمين ..
01-01-1427 هـ, 02:09 صباحاً
 
من ترك شىء لوجة **** عوضة الله خير منة ..وهذا الشخص سيبارك لة الله وسيرزقة رزق كبير ان شاء الله........اللهم بارك له فيما اعطيتة
01-01-1427 هـ, 12:55 مساءً
 
جزاه الله خير
واحب اقول ان صاحب الشركه فهد الحمادي
من رجال الاعمال المشهود لهم بالخير فهو دائما سباق لفعل الخير
بارك الله له في ماله وذريته آآآآآآآآمين
01-01-1427 هـ, 08:57 مساءً
 


الساعة الآن 09:17 .