تجاربكم مع الشغالات ونصايحكم/ يمنع طرح أكثر من موضوع في اليوم + مكرر في القسم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
محتاااسه يابنات ومحتااره .. انا عندي شغاله مطلعه عيني من عدم فهمها وصار لها سنين عندي وللان ماتفهم وتفهي ولاازم كل شي اقوله لها تسويه تخيلوا لو وحده طبيعيه خلاص فهمت شغلها مثلا تشيل كيس الزباله ولا تحط فيه كيس والزباله القاها مرميه مكان ثاني .. تاخذ المنظف واشوفه مرمي على الارض وانا عندي اطفال .. اللبس حجم كبير تحطه في علاق مررره صغير .. الشي الا بتحطه تحطه اعوج مقلوب .. المهم كل شي من يدها يقهر .. تعبت انا وراها في كل شي للعلم اني عاطيتها جدول ومريحتها اصلا .. لكن هالاشياء اليوميه ترفع ضغطي .. حتى نومها مو طبيعي تنام في اي مكان ياما زوجي وهو نازل بيروح العمل يلقاها نايمه على عتبة الدرج .. والا في الصاله ..والا في ممر الغرف وياريت بعد طبيعي الا كانها ميته والا مثل اخر مره نايمه في ممر غرف بناتي وانا الصبح انبههم الا اشوفها نايمه ورجلينها عند الا يمر في وجهه وكأن وحده بتولد ..😕 يعني كلها على بعضها يقهر .. المهم انا تعبببت واخاف اجيب شغاله تطلع لي عله .. يااريت تساعدوني بتجارب بأفضل جنسيه شغالات .. 😓 ومكتب اتواصل معاه او يشتغل لحاله يرسلي صور وتفاصيل عنها .. كيف اختار شغاله تستمر معانا كم سنه وتكون طيبه وحنونه ؟ .. جربت جبت فلبينيه مع انها ام لاخظت فيها الغيره من اولادي والقسوه مع اني ماترك شغاله مع اطفالي لكن في تعاملها واضح .. وغير زنتها تبي تشوف اولادها ..وغير تمكيجها وتعديلها لنفسها خوفتني اني اجيب مره ثانيه فلبينيه .. شنو تنصحوني ؟..والله يعطيكم العافيه
0
514

هذا الموضوع مغلق.

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️