السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظراً للاقبال الكبير على عطر شيخ - ولله الحمد -وبسبب غلق الموضوع الأول

•:*:•الآن عطر شيخ ...شكل جديد .. بنفس الرائحة الرائعة•:*:•

اطرح لكم الموضوع هنا مرة أخرى.

العطر ريحته راقية جداً وبنفس جودة عطر شيخ اللي بباريس غاليري ...
ويكون في علبة فخمة تناسب اذواقكم وتصلح هدية حلوة وراقية لمن تحبون.
والحمد لله العطر عليه اقبال كبير وكثير عضوات ياخذون منه كميات بالدرزن أو اكثر.

والسعر 85 درهم فقط

وواللي تحب تشوف تجارب البنات اللي اخذوا العطر تراجع هالموضوع.

•:*:•منتجاتنا في رابط واحد... حياكم الله•:*:•

وهذي شهادة من احدى الأخوات من السعودية في عطر شيخ

اقتباس مشاركة  (اسيرة السراب)
ياهلا وغلا بكل من دخل الموضوع

تراني اكتب الموضوع وانا ابكي من كثر القهر

ليش تقهريني كذا ياجناااان

بقولكم قصتي معها يابنات ونصفوني منها وبقول شرط رضاي اخر الموضوع

قبل مده طويله شفت عطر رووووعه في وجوه اسمه الشيخ وكان غالي حيييل بصراحه تجنن بس الماده ماكانت تساعد ونسيت حكاية العطر بعد فتره قريت بالمنتدى أن الأخت جناااان تبيع عطر يقارب ريحته لعطر الشيخ عاد انا جن جنوني قلت اذا ريحته مثل الشيخ الي بوجوه بشتريه وخصوصا سعره عند جنااان معقول وحلو المهم راسلتها وبعد المراسلات والمناورات رحت للمندوبه الي بالرياض واستلمت العطر وطلعت ريحته

جنااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ان

مثل اسم جناااان

والله العطر بنهبل عليه واعجب زوجي بالمره وطبعا انا ساعتها قلت شفت النت وشلون ينفع وش حليل البنات ينفعون بعض ...
بس رد علي قال اي هين ماخسرني الا هالنت وعالم حواء كل يوم اشتر مقاضي حلا الين تنفخت جنوبنا وفضت جيوبنا

طبعا بتقولون وين المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكله ياعزيزاتي ذوقي انا وزوجي صعب بالعطور جداً جداً تخيلو له سنتين على عطر m7 لان مافي عطر اعجبني غيره ولا في عطر دخل مزاجه والحمد لله بعد الله ثم حبيبتي جناااان وعطر الشيخ غير بريحته وطلعت احلى

لكن المشكله فيني انا ريحتي هي هي من سنوات وانا استخدم كوكو شانيل على قد ماشريت عطور ارجع ارميها ماتعجبني او ماتعجب زوجي وتصدع براسه وربي مزاجنا بالعطور معقد

علشان كذا اطالب الأخت جناااان بفك الحصار عن العطر المدعو كوكو شانيل من المدعوه اسوووره ووضع البديل لها ونرجو منها

ان تحصل المدعوه اسيره على عطر راقي وثابت وفواح بمستوى عطر الشيخ

لان مو معقول زوجي يحط عطر احسه احلى من عطري والله قهر

تكفين ياجناااان طلبتك وترى تكفى تهز حواء انك تقولين لي على عطر بمستوى الشيخ سواء تبيعينه من ضمن مبيعاتك او في اي محل دليني على اسمه

<<<< كرهت شانيل من قلب خلاص بتطلق شانيل بتنكر الجميل والمعروف بس تنتظر يوصلها اسم العطر الجديد الي متأكده انه بيكون افضل من عطر زوجها

<<<< حشى صارت تغار من زوجها

انتظرك حبيبتي جناااان لاتبخلين علي

واخيرا الف شكر وجزاك الله خير على امانتك ورقي ذوقك وبرضو اشكر اختي الي مااعرف وش اسمها بالمنتدى بس اكيد بمجرد ماتقراء الموضوع بتعرف نفسها وهي مندوبة الأخت جنااان بالرياض على حسن تعاملها وامانتها

اختكم ........... اسووووره
السلام عليكم

أختي جنان ممكن تجيكين على الخاص
انا اريد من هذا العطررر ضروري بليز
ممكن التفاصيل اختي انا ايضا اريد منه

الساعة الآن 12:26 .