شروووووق333
شروووووق333
التلقيح الصناعي نفس الحمل العادي ياخذو سائل من الزوج ويحقنوه فيك بعد ماينشطونك هذا ماينفع لك نهائيا اطفال انابيب زي الحقن المجهري بس الحقن المجهري ادق لأنهم ياخذو حيوان واحد وبويضة وحده ويلقحوهم تحديد الجنس (بفحص كروسومات الاجنه) بعد الحقن المجهري ويحددو اي جنس تبين وكم واحد وباقي الاجنه يجمدوها اذا صالحه تكلفه العمليه عندنا بالسعوديه غاليه يمكن توصل 30 الف بس لو تروحي برا تكون ارخص بكثيير بس حطي أحتمال ان اللي يتلقحو يطلعو بنات كلهم او اولاد كلهم او اولاد وبنات جربي الجدول الصيني قبل العمليه بس زيدي سنه اذا عمرك 25 اطلعي سنه 26 وشوفي اي شهر يصادف حملك بولد انا عني صدق معي مرتين حتى الشهر اللي سويت فيه تحديد جنس كان مكتوب بنت وفعلا اللي تلقحو بنات اللهم لك الحمد والشكر
التلقيح الصناعي نفس الحمل العادي ياخذو سائل من الزوج ويحقنوه فيك بعد ماينشطونك هذا ماينفع لك...
الجدول الصيني حرام
حرام عليكي تدليها على شيء يغضب رينا
وطن لا ينتهي
وطن لا ينتهي
الجدول الصيني حرام حرام عليكي تدليها على شيء يغضب رينا
الجدول الصيني حرام حرام عليكي تدليها على شيء يغضب رينا
صح عليك حراااام الجدول الصيني
تحقق ياحلم
تحقق ياحلم
امين ياااارب. الله يرزقني ويرزق كل وحدة تتمني الولد.
ياليت من جربت دكتور وتلقيح. يااااليت. تدلني.
ام تالا&تالين
ام تالا&تالين
طبعاً كل شي بيد الله سبحانه بس فيه طرق تساعد على الحمل بولد وانا من الي جربوها وجبت ولد والحمد لله تقدرين تدخلين وتسألين عنها بس هذي كلها قبل الحمل
طبعاً كل شي بيد الله سبحانه بس فيه طرق تساعد على الحمل بولد وانا من الي جربوها وجبت ولد والحمد...
اسدحي تجربتك نستقيد ولا ننساك من الدعاء