ما اسباب كثرة المشاكل ؟؟!!!

ملتقى الإيمان

حوائياتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
سأدخل في الموضوع

انا فتاة بالغة مقبلة على 21 من العمر
لدي مشاكل بكل انواعها ولا اعلم ان كانت مشاكلي بسيطة ام مضخمة من عندي وانواع مشاكلي
1 / اجتماعية
2/ نفسية
3/ دينية
4/ معنوية
ولا احب شرح مشاكلي الخاصة
والهدف من موضوعي ..
* هل المشاكل عموماً بكل انواعها سنة الحياة ؟؟
*وهل هي سبب في بعد المؤمن عن الله؟؟
*كيف نتغلب على مشاكلنا بكل انواعها عموماً ؟؟
أتمنى أن تنتهي محطة استشاراتي وابدأ صفحة جديدة مع نفسي بثقة نفس وقوة شخصية فأرشدوني !!!
14
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة محترمة
فتاة محترمة
مع دعائكم لي بالخير الوافر ♡♡
فتاة محترمة
فتاة محترمة
نسيت ان اكتب ما اسباب هذه المشاكل عامة ؟!
دنياي ألوان
دنياي ألوان
أختي اعلمي علم اليقين لا يوجد شخص خال من المشاكل أو مرتاح لو كانت الدنيا راحة ما تمنينا الجنة
على العكس تماما مشاكلي ولله الحمد بعد توفيق الله قربتني من ربي رغم التزامي نوعا ما سابقا لكن كنت أجهل فضل الله وحسن تدبيره ورحمته ووو
كل شيء يحدث لنا من سوء في هذه الدنيا هو بسبب ذنووووبنا والمشاكل لأن الله يريد أن يكفر ذنوبنا والآيات في ذلك كثيرة
عليك بالاستغفار وأجمل وقت في الأسحاااار قبل الأذان بنصف ساعة لا تنشغلي إلا بالاستغفار وتدبري كل كلمة ترددينها لا يهم كثرة العدد أفضل ما ترددين سيد الاستغفار اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت لو أتحدث عن هذا الوقت وفضله سيطوول الشرح يكفي أن الله أثنى على المستغفرين بالأسحار الزميه الزميه الزميه وانظري كيف ستصبح حياتك
كل ما تكدرت نفسك على طول افرشي سجادتك واشكي لربك بس بس بس وأفضل وقت اللي ما يرد الله فيه أحد الثلث الأخير من الليل
عليك بالصبر والصلاة والثقة المطلقة بفرج الله مهما تكالبت عليك الهموم كل شيء بامر الله ليختبر صبرك ويكفر ذنوبك
تذكري يقول ابن القيم الشدة بتراء لا دوام لها وإن طالت
الزمي الدعاء والاستغفار ربي يفرج همومنا أجمعين ويكتب لنا الأجر الجزيل
أدري طولت بس فيه عبارة قرأتها كانت زي البلسم لي ( لو نعلم كم نغرق في بحور الأجر بعد المحن لما تمنينا سرعة الفرج) صبرك لا يمكن ان تتخيلين كمية الأجور من أكرم الأكرمين وأرحم الراحمين
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يفرجها عليكي
فتاة محترمة
فتاة محترمة
طيب شكراً عل نصايح الحلوة بس في اسألة ماتجاوبت !!