هدىdhg12345
هدىdhg12345
اهلين اختي انا سويتها ومافيه جماع قبل شهرين وعادي الم بيخف مع الايام بس استعملي مزلق ولوتستنين شهرين تضبط عمليتك يمكن الجماع قبل تكملين الشهرين يفك لك الخياطه
اهلين اختي انا سويتها ومافيه جماع قبل شهرين وعادي الم بيخف مع الايام بس استعملي مزلق ولوتستنين...
الله يعطيكم العافية متى يزول الالم
هدىdhg12345
هدىdhg12345
لاتندمي ياحبيبتي اعرف ناس مسوينها ومرتاحين من نتايجها مره وانا كمان افكر اسويها ان شاء الله ممكن الالم اول لقائين وبعدين الوضع حيكون عادي ممكن تقولي لي فين سويتيها وبكم وفي اي مدينه
لاتندمي ياحبيبتي اعرف ناس مسوينها ومرتاحين من نتايجها مره وانا كمان افكر اسويها ان شاء الله ممكن...
الله يسعدك اختي
سويتها في ابها الخاص عند الدكتورة اتقياء مرة كويسة
ب 8400 ريال وقالت لي مافي جماع 6 اسابيع ومافي ولادة طبيعية بعدها
هدىdhg12345
هدىdhg12345
اهلين اختي انا سويتها ومافيه جماع قبل شهرين وعادي الم بيخف مع الايام بس استعملي مزلق ولوتستنين شهرين تضبط عمليتك يمكن الجماع قبل تكملين الشهرين يفك لك الخياطه
اهلين اختي انا سويتها ومافيه جماع قبل شهرين وعادي الم بيخف مع الايام بس استعملي مزلق ولوتستنين...
اختي ام ثامر11
ابغى استفسر منك كم لك مسويتها وهل الالم زال وكم استمر معك لاني تعبانة نفسياً جداً واخاف يطول الالم او تخترب الخياطة مدري ايش اقول يمكن انتي حاسة فيا يعني ابغى العملية تنجح مية في المية بذات بعد ردت فعل زوجي وارتياحه لها
ولكي جزيل الشكر ربي يسعدك دنيا واخرة
وهل انتي مسوية الترميم الداخلي ولا تجميل فقط خارجي
انا ترميم خلفي مع تجميل
هدىdhg12345
هدىdhg12345
اختي ام ثامر11 ابغى استفسر منك كم لك مسويتها وهل الالم زال وكم استمر معك لاني تعبانة نفسياً جداً واخاف يطول الالم او تخترب الخياطة مدري ايش اقول يمكن انتي حاسة فيا يعني ابغى العملية تنجح مية في المية بذات بعد ردت فعل زوجي وارتياحه لها ولكي جزيل الشكر ربي يسعدك دنيا واخرة وهل انتي مسوية الترميم الداخلي ولا تجميل فقط خارجي انا ترميم خلفي مع تجميل
اختي ام ثامر11 ابغى استفسر منك كم لك مسويتها وهل الالم زال وكم استمر معك لاني تعبانة نفسياً جداً...
ياليت كل الي تقرأ الموضوع وهي مجربة او تعرف احد جرب هالعملية الترميم الداخلي وليس التجميل فقط
تطمني الله يطمنها متى يزول الالم وتمارس العملية بسهولة وبدون الم ومنغصات
علماً ان العملية حلوة وترجع الثقة بالنفس وتسعد ابو الشباب بس عيبها الالم وانه بعدها مافي ولادة طبيعي
ام الحبايب 44
ام الحبايب 44
ممكن سؤال ..
يعني الالم قوي لدرجة انك ماتحسي بالمتعة؟؟
اعذريني على السؤال هذا بس انا فهمت منك كذه ..
وهل المنطقة فعلا تتضيق وتحسي بالتغير عن اول ؟؟
ابغى اسويها بس خوفتيني ..