seemb
seemb
انا لو بقول لك روحي بس ماهو عشان مثل ماقلو البنات ان زوجك ماله أمان ومن ذَا الكلام ولا عشان السفرات لا
عشان يكون لك هدف بالحياة اما موضوع ان الوظيفة في مدينة ثانية ناقشي هذا الشي مع زوجك ورتبي هذي الأمور
لكن نصيحة لاتأخذك الوظيفة لمنحنى ثاني وحسابات غير صحيحة لان لما زوجك كل فترة والثانية لما يقول لك بجيب العروسة الثانية وظيفتك الجديدة ماراح تغيير من الامر شي والدليل على ذلك انك موظفة حاليا ويقول لك هذا الكلام ايش راح يفرق اذا توظفتي بالحكومة وزاد راتبك كم الف
بالتوفيق يالغالي
غـرأأم
غـرأأم
تمسكي بوظيفتك لانها هي اللي بتمسك بيتك وعيالك والرجال مالهم امان فكري بالمستقبل
صفااء'
صفااء'
لو انا نزل اسمي في كوكب زحل رحت بس شرط عيالي معي مخلي احد وراي .......يتحرشون فيهم جنسيا الاقارب وانا واثقه اقول عند اهلي وعند اهله .......مافي ثقه النت خرب الناس ...لكل من جاها تعيين تقرا كلامي وتفهمه ....عيالك معك لايلعبون فيهم الاقارب...لا استثني احد يشمل خال عم ويشمل الجميع اللهم بلغت اللهم فاشهد
عجزت افهمk
عجزت افهمk
اكيد الوظيفة دام مافي امان بعد الله الوظيفة تشيلك وتشيل عيالك توظفي واستخيري قبلها
مرمر 12327
مرمر 12327
بنتك انتي مطمئنه عليها،،،،يعني ابوها بينشغل وانتي واثقه ان ماراح احد يتحرش فيها لاتقولين ايوه واثقه تكونين غبيه....روحي الوظيفه بس بنتك معك واذا ماتقدرين تاخذينها اقعدي مع بنتك ..فاهمه ..نصحتك وانتي حره
بنتك انتي مطمئنه عليها،،،،يعني ابوها بينشغل وانتي واثقه ان ماراح احد يتحرش فيها لاتقولين ايوه...
لاحول ولاقوة الا بالله وش هالكلام لاتخوفيني
بخليها تكمل الترم الاول بمدرستها
والترم الثاني بنقلها ان شالله