هل هذي اعراض حمل او لا؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حوائيات
عساكم طيبين

حابه اسألكم عن اعراض الحمل..انا دورتي تقريبا 28 الى 30 يوم تقريبا
من بعد الدوره الاخيره باسبوع بدت عند اعراض الام الدوره اللي هي الم الظهر واسفل البطن وطلعت بوجهي حبه كبيره عادة انا قبل تجيني الدوره تطلعلي حبه المهم حاليا صارلي 10 ايام والاعراض مستمره وباقي على دورتي 6 ايام الام الدوره اختفت بس احس بوخز شديد في جهة اليسار من الرحم واحيانا يشتد وينزل لتحت على المنطقه واحيانا ينزل اكثر للفخذ زي التقلصات او التشنج..جسمي دايم حرارتي مرتفعه شوي وعيوني احسها تعبانه ومحمره والحبه مازالت بوجهي وتالمني ..وصداع والم بالرقبه مادري اذا له علاقه باعراض الحمل الصداع والم الرقبه احيان يكون مرافق معاه شعور خفييييف بالتقيؤ بس مارجع ..هل هذي اعراض التهاب او لخبطة هرمونات او حمل ..لاني امس حللت منزلي بكلير بلو وطلعلي سالب

الله يكتب لي الحمل يارب وكل من تتمنى يارب
7
619

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_خـلـود_
_خـلـود_
الله يرزقنا جميع بالذرية الصالحة يارب لكن حبيبتي الم الرقبة والحبة ممكن يكون لها عامل نفسي اكثر لانها مالها علاقة بالحمل وانتي حللتي بدري يعني انتظري لوقت الدورة او على الأقل قبلها ب يومين ، والله يفرحنا يارب بالحمل القريب ولا تجلسين تدققين كثير او تشغلين نفسك بالأعراض لانه ساعات الوحدة يتهيألها من كثر ماتجلس تفكر 💕
عز البنات
عز البنات
جزاك الله خير حبيبتي خلود
..انا لسه عروس صارلي شهر بس متلهفه ع البيبي انا وزوجي ..والحمدلله على كل حال لسه بدري بس البني ادم عجول😁
نــــور الولاية
حبيبتي انتظري تتأخر الدورة بعدها حللي
والله يكتب لك الحمل السليم ان شاء الله
reuwf
reuwf
انتظري اسبوع وبعدها اذا ماجات سوي تحلي
عز البنات
عز البنات
reuwf reuwf :
ان شاءالله بنتظر لين تتاخر واحلل