<مميزة>

<مميزة> @ltmmyzgt

عضوة نشيطة

أبي جدول لتنظيف البيت

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات حواء أبي مساعدتكم يمكن منكم خبيرة بشغل البيت وتعرف تكتب لي جدول يساعدني حطيت جداول حاولت أنضبط ماقدرت قلت يمكن السبب أنا ماعرف أحط الجدول المناسب ومن وين أبدأ ويمكن أنتم عندكم أفكار ماتطري على بالي وتكون سهلة،

أول شي بشرح لكم الأشياء إلي أنا مسئولة عن تنظيفها بالبيت عشان تعرفون تحطون لي جدول مناسب أنا مسئولة عن تنظيف ثلاثة أقسام بالبيت وكل قسم فيه حمام وتوجد مغاسل،وفيه غرفة في أحد الأقسام تحتاج ترتيب وتنظيف يوميا لأنها مجلس للنساء وبعد فيه مجلس رجال يحتاج نظافة يومية،وحنا يجونا زوار دايم تقريبا بشكل شبه يومي صح مرات نطول ماجانا أحد ولكن الأغلب يجونا ناس وعندنا بالبيت أطفال ويوسخون ويخربون ،وأنا عندي فوق كل هالأقسام تنظيف غرفتي وغسيل ملابس، بالأضافة لغسل 2 حوش

وإذا فكرت بالوقت أحس عندي وقت طويل ولكن أنا أتعب من التنظيف إذا نظفت قسم بيوم أقعد اليوم الثاني تعبانة وأرتاح ماأنظف وهالشي يخلي البيت مو نظيف وياليت يابنات وأتمنى منكم ماتقولون لي خلي أحد يساعدك أو جيبي شغالة لأني لو هالحلين متوفرين عندي ماكتبت هالموضوع وأنا أبي منكم تحطون جدول على كل أيام الأسبوع يعني اليوم الفلاني أنظف وش واليوم الفلاني أنظف وش وخطط تسهل علي الشغل وشكرا لكم
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروزن سيتي
فروزن سيتي
الحوش اغسليه بالاسبوع مره وخليه قبل الخميس مثلاا الاربعاء
الحمامات مرتين بالاسبوع واذا تتوسخ وعليها استخدام كثير خلها ثلاث مرات تنظفيها بصابون وكلور واعطيها بالليفه
المجالس يوميا رتبيها واكنسيهابعد السهره
وغسيل الملابس مره بالاسبوع كوميها واغسليها
<مميزة>
<مميزة>
الحوش اغسليه بالاسبوع مره وخليه قبل الخميس مثلاا الاربعاء الحمامات مرتين بالاسبوع واذا تتوسخ وعليها استخدام كثير خلها ثلاث مرات تنظفيها بصابون وكلور واعطيها بالليفه المجالس يوميا رتبيها واكنسيهابعد السهره وغسيل الملابس مره بالاسبوع كوميها واغسليها
الحوش اغسليه بالاسبوع مره وخليه قبل الخميس مثلاا الاربعاء الحمامات مرتين بالاسبوع واذا تتوسخ...
شكرا لك
lanolino
lanolino
يبدو ان المشكلة عندك هي السيطرة عاىالاطفال ....اولا يجب قفل الاماكن والمجالس اللي منظفتيها وممنوع منعا باتا للاطفال او اي احد بالمنزل دخولها الا للضيوف...ثانيا الحمامات تضعي فيها كالون فيه ماء كلوركس فيري ومعطروكل مادخلتي الحمام صبي من الكالون على المغاسل و كل شي مستعمل فيه او متسخ وبليفة او فرشاة مرريهم على الاماكن كلها بسرعة وبخفة ....ثالثا الاطفال ...لاتسمحي لهم بأكل الشبس او البسكوت او اي شيء خارج المطبخ او خصصي لهم غرفة فيها العاب يأكلون ويلعبون فيها وفي أخر النهار تنظف الغرفة وتكوني بذلك وفرتي طاقتك المتبعثرة في ارجاء المنزل بتنظيف غرفة واحدة ...اكتفي بهذا القدر حاليا ولي عودة بأذن الله ...بالتوفيق ان شاءالله.
lanolino
lanolino
يبدو ان المشكلة عندك هي السيطرة عاىالاطفال ....اولا يجب قفل الاماكن والمجالس اللي منظفتيها وممنوع منعا باتا للاطفال او اي احد بالمنزل دخولها الا للضيوف...ثانيا الحمامات تضعي فيها كالون فيه ماء كلوركس فيري ومعطروكل مادخلتي الحمام صبي من الكالون على المغاسل و كل شي مستعمل فيه او متسخ وبليفة او فرشاة مرريهم على الاماكن كلها بسرعة وبخفة ....ثالثا الاطفال ...لاتسمحي لهم بأكل الشبس او البسكوت او اي شيء خارج المطبخ او خصصي لهم غرفة فيها العاب يأكلون ويلعبون فيها وفي أخر النهار تنظف الغرفة وتكوني بذلك وفرتي طاقتك المتبعثرة في ارجاء المنزل بتنظيف غرفة واحدة ...اكتفي بهذا القدر حاليا ولي عودة بأذن الله ...بالتوفيق ان شاءالله.
يبدو ان المشكلة عندك هي السيطرة عاىالاطفال ....اولا يجب قفل الاماكن والمجالس اللي منظفتيها...
رابعا ...الغسيل اذا كان عندك غسالة اتوماتيك يكون الغسيل كل يومين اما اذا كانت غسالة عادية يكون الغسيل كل اسبوع ....خامسا ...غسل الحوش كل اسبوع مرة....وكل ثلاث ايام امسحي غرفة اومجلس واحد من المجالس حتى لاتتعبي ولا يتراكم الشغل عليكي....ارجو ان اكون قد افدتك😅 ...بالتوفيق ان شاء الله.