مهاااتن Ph
مهاااتن Ph
هلا عزيزي فيه تبارك الله ناس مرضى بالسحر واتشافو بليله وضحهاوناس تعبت عبال مااتشافت وفي الأخير اتشافت كله بقدرة الله يمكن يرجعوا احسن من اول ادعي واستغفري واتصدقي
مهاااتن Ph
مهاااتن Ph
هلا عزيزي فيه تبارك الله ناس مرضى بالسحر واتشافو بليله وضحهاوناس تعبت عبال مااتشافت وفي الأخير اتشافت كله بقدرة الله يمكن يرجعوا احسن من اول ادعي واستغفري واتصدقي
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
نعم اختي عادي ترجع طبيعية المهم المواظبة على التحصين اذكار الصباح والمساء وتشغيل البقرة كل ثلاث ايام في كل غرفة وكل شيء يصير طبيعي الحمد لله وطبعا الصلاة في وقتها
توكلي على الله وفوضي امرك له هو الشافي سبحانه
اللهم دمر كل من يريد بالمسلمين والمسلمات سوء واجعل كيده في نحره اللهم آمين
حلم وباقي
حلم وباقي
والله انا تعبانه نفسيا وشاكه بسحر من قبل 14 سنه لان لقيته بنفسي
احيانا اشوف خيالات واشوف كوابيس واحلام حيوانات وحشرات
واحس احد يمشي معاي وواذ صليت الفجر بس احس احد يمسك جنوبي واحس فيه واقف وراي بالضبط
بس تعودت وعادي مو ماثر ع حياتي
انا ارقي نفسي من فتره لفتره واشغل البقره
واقرا اذكاري واذ استمريت عليهن عادي ماحس بشي واكون مطمئنه

ودايم اردد اللهم من اراد بي سحر رد سحره عليه ومن اراد بي كيد رد كيده في نحره واحفظني من السحر

وماحسه مأثر علي لما قويت ايماني وانه مايضرني الا بامر الله

والله اني لما اصور بعض الاحيان يطلع لي شخص بالصوره ومره طلعت بنت والله اني ماكذب وكله من السحر

لكن مع الله والله ماثر فيني احس احيانا بخوف بشوي بس ع طول اشغل قران وارتاح

هم ضعيفين ان حطيت ببالي اني مسحوره واني مسيطر علي وابكي وكذا بتدهور حالتي

بس حاطه ببالي دايم ان ربي معاي حتى لو اني مسحوره مايضرني شي

مع ان فيني علامات مس بس ماشيه حياتي والحمدلله

مستقره ببيتي رغم الضيق الي احسه دايم بس اكثر من الاستغفار واتوكل ع ربي
taliya
taliya
عادي يتعااافى بس يبيله صبر
اول شي ضروري المداومه على القران والبقره والرقيه الشرعيه و اكل العسل و الدهان بالزيت المقري اللي يعطيكم اياه الشيخ وضروري يكون شيخ ثقه
وشرب ماي زمزم مقري عليه والابتعاد عن الاغاني و النجاسات و هالاشياء
مع الايام راح تقل الاعراااض واايد و يبيلها صبر و بعد مرور فتره بيرجع طبيعيي واذا كان الشخص اكل السحر راح يستفرررغ لين يطلع كل شي و يبطل ب اذن الله يمكن ترد الاعراض بس مع المداومه بيختفي كل شي
اكلمج من واقع تجربه الله لااايعيدهاا ولا احد يمر باللي مرينا فيه ياارب والله يشافي مريضك