هذا اليوم

المحامي القحطاني: القضية مثبتة بالعقود وسنطالب بالتعويض عن الإيقاف

مساهمو "الدريبي" يوكلون محامياً لاستعادة حقوقهم



الرياض: علي القحطاني وكل مجموعة من المساهمين في مجموعة الدريبي محاميا بعد أن عجزوا عن الحصول على حقوقهم منذ أكثر من عام. وقال محامي المساهمين عبدالرحمن بن مرعي القحطاني إنه قبل توكيل المساهمين بعد أن وقف على وضع العديد منهم،مشيرا إلى أن معظم موكليه أرامل وأيتام وعجزة إضافة إلى أن بعضهم حصل على قروض من البنوك أملا في الربح. وبين المحامي أنه بدأ عمله بعد حصوله على توكيلات من المساهمين، مؤكدا على أنه سيعمل على مسارين مختلفين الأول رفع القضية إلى المقام السامي وطلب رفع الحظر عن الأموال المجمدة وإعادتها لأصحابها، إضافة إلى رفع قضية ضد مجموعة الدريبي أمام الجهات القضائية المتخصصة للمطالبة بإثبات حقوق المساهمين بناء على العقود المبرمة مع المجموعة مع الاحتفاظ بحق المساهمين في طلب التعويض من الجهة التي تسببت في تجميد أموال المساهمين سواء من المجموعة نفسها أو الجهة التي جمدت الأموال بطريقة تعسفية. وقال القحطاني في تصريح لـ"الوطن" إن القضية ليست شخصية بل قضية شريحة كبرى من المساهمين المجمدة أموالهم،الذين بلغ عددهم ما يقارب 30 ألف مساهم مشيراً إلى أن موافقته على التوكيل جاء ت لمعرفته بالحالات الإنسانية التي وقف عليها. وقال المحامي إن اتحاد المساهمين بصدد ***** موقع على شبكة الإنترنت لمتابعة تطورات قضيتهم والتواصل فيما بينهم وإيصال صوتهم للجهات المعنية، مشيراً إلى تدشينه خلال الفترة المقبلة.

المصدر: جريدة الوطن

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006...rst_page10.htm

_________________________________



اتحاد مساهمي الدريبي


الحمد لله نحمده كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، وبعد .. فبعد المدة الطويلة من حبس أموالنا وحقوقنا دون سبب معروف، ومع أن كل اللجان المشكلة أمنية أو غيرها برأت ساحة الأموال المجمدة من أي خطأ أو شبهة نظامية، وإننا نستغرب الاستمرار في تجميد هذه الأموال حتى هذه الساعة وهي حقوق لها مطالبون، فكم تعطلت لأصحابها من مصالح وكم افتقر غني بسبب حبسها، وهي حق شرعي لا ينازع فيه أحد .

ولأنه لا بد من التحرك بأنفسنا ( كمساهمين ) وأن لا نتكل على جهد (مجموعة الدريبي) أو محاميها، ويجب أن لا ننسى أننا عشرات الآلاف من الأصوات لو اتحدنا لنجحنا بأسرع وقت لفك أموالنا .

وقد قمنا بتأسيس ( اتحاد مساهمي الدريبي ) لنبدأ الانطلاق في العمل الجاد نحو فك تجميد الأموال دون معرفة سبب، لنحول بذلك بين ظلم الفقراء والمحتاجين والمظلومين على وجه العموم، وكانت الخطوات على ما يلي :

أولاً : توكيل مكتب محاماة وهو ( الميثاق للاستثارات القانونية والمحاماة ) ليقوم بمهمة المطالبة بالحقوق في الجهات المعنية، بدلاً من السكوت الغريب من قبل المساهينن وإن استمر السكوت والاتكال على الغير ستمضي سنة جدبدة كما مضت سنة سابقه دون أن نشعر .

ثانياً : ***** موقع على شبكة الانترنت، يحتوي على المستجدات في القضية، ويوجه نداءات للمسئولين .

ثالثا: يجب على جميع مساهمي الدريبي سواء في ( جزر البندقية .. أو .. جوهرة الشرق .. أو غيرها ) الانضمام ضمن ( اتحاد مساهمي الدريبي ) فالتجميد سبب تعطل مصالح الجميع .

ويكون الانضمام بمراجعة مكتب الميثاق للاستشارات القانونية والمحاماة وتوكيله من قبل كل فرد مساهم، لكي تنطلق القضية نحو الاتجاه الصحيح، بدلاً من الاعتماد على مجموعة الدريبي ووساطاتها .

مقر مكتب المحاماة شارع العروبة بحي العليا في الرياض هاتف ( 4620606) جوال (0559795820)

وهو من وقع عليه اختيار القائمين على اتحاد المساهمين .

وسنقوم بإذن الله تعالى، بمتابعة القضية عبر موقع اتحاد مساهمي الدريبي الذي سينطلق خلال الأيام القريبة بإذن الله .

نسأل الله تعالى أن يعيد الحقوق لأصحابها، ويعيذنا من شر من لا يخافه في حقوق ومظالم المستضعفين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد .

اتحاد مساهمي الدريبي

_________________

للاستفسار ولمزيد التفاصيل : 0503222663

____________________________________________________

يرجى نقل الموضوع لكافة المواقع الاقتصادية والمنتديات التي تعني بالمساهمات لكي لا تضيع الحقوق ويبادر المظلومون بالتضامن
من هنا قد مرّ يوماً ما من هنا، لكن يا ترى أين سيذهب؟ وأين سينتهي به الطريق؟

يارب سدده.

الرياض
من هنا قد مرّ يوماً ما من هنا، لكن يا ترى أين سيذهب؟ وأين سينتهي به الطريق؟

يارب سدده.

الرياض
جزاك الله كل خير اختي
والله طمنتينا وريحتي بالنا





احب الكلام الى الله

سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر .
بارك الله فيك

أختي من هــنــا


قالى الله تعالـــى

(( فأما اليتيم فلا تـقــهـــر ))

صدق الله العظيم
شكرا للاخت الماسة
من هنا قد مرّ يوماً ما من هنا، لكن يا ترى أين سيذهب؟ وأين سينتهي به الطريق؟

يارب سدده.

الرياض


الساعة الآن 05:40 .