Ja.w
Ja.w
بهذا الكلام...قريت عن بنت كانت تعاني سقوط شديد بالشعر وحساسية بالجلد ودايما معصبة
وتفكر كثير وكلها حاطها دوبها دوب الخلق وممكن توصل لمرحلة انها تاذي الناس
...انتي قصدك انه علامات تعطيل الزواج البنت تسوي كذا ولا ايش؟
اغلئ من عمري
اغلئ من عمري
جيتي على الجرح انا عايشه دي الحياه ايلي كلها تجريح لانو كل بنات العيله اتزوجو الا انا هاتك يكلام ولا اشارات ولا نظرات ولا همسات وضحكات ودايم اسمع منهم كلمة عانس اخ من دي الكلمه انها توجع القلب وياريت بس البنات حتى الحريم الكبار يسمعو امي كلام يهز البدن سرت اكره جمعاتهم ومقابلاتهم واكرررهم كلهم حسبي الله ونعم الوكيل اللهم لا اسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه
جيتي على الجرح انا عايشه دي الحياه ايلي كلها تجريح لانو كل بنات العيله اتزوجو الا انا هاتك يكلام...
مايجوز الدعاء الي كاتبته بالاخير
abav11
abav11
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كبري عقلك انتي واعرفي اهتمامات الناس تختلف والله خلق الناس كل واحد له رسالة
ممكن رسالة فلان غير فلان اولويات فلان غير علان..
احنا مش حيوانات علشان تقولي الاكل والشرب...
هذا خليه على جنب نجي للرغبات زي اللي تموت بالتعليم والدراسة و تجين تقولين لها محد مات بدون شهادة اهم شي الاكل والشرب ..
ممكن وحدة تحب الرسم وتلقى نفسها فيه و تشيلين عنها الالوان وتقولين محد ميت بدون الوان اهم شيء الاكل والشرب...
شوييية منطق ياهو
اذا انتي ما تتاثرين الله يقويك ويثبتك بس غيرك عندها امومة قوية او مشاعر تتأثر...
تعلموا تراعون اختلاف رغبات وظروف الناس
g321123
g321123
abav11 abav11 :
والامر الحين اذا ناس يعرفون بنت محد يدل احد عليها ماخذين الموضوع مو مشكلتي ولا موضوع لا تمشي بجوازة تموت تمرض نفسيا تعاني ، بنت كويسة مو كويسة مهي مشكلتهم.. وان سوو متعاطفين يقال لك قالوا وش تبين بالزواج مشاكل وغثا... حبيبتي ترا مو بزران حنا ما نعرف وش سلبيات ومميزات الزواج، وهي تنط لبنتها او اختها لو جاها خاطب.. او سمعت في خطبة بالطريق... ابعدي الغثا عن بنتك واختك اولى.
والامر الحين اذا ناس يعرفون بنت محد يدل احد عليها ماخذين الموضوع مو مشكلتي ولا موضوع لا تمشي...
معك حق في هل كلام انا بنات عمي يحسدوني اذا احد سئلهم بنت بزواج مواصفاتي يقولون ماعندنا مانعرف حسبي الله ونعم وكيل
وييقى الأمل
وييقى الأمل
معك حق في هل كلام انا بنات عمي يحسدوني اذا احد سئلهم بنت بزواج مواصفاتي يقولون ماعندنا مانعرف حسبي الله ونعم وكيل
معك حق في هل كلام انا بنات عمي يحسدوني اذا احد سئلهم بنت بزواج مواصفاتي يقولون ماعندنا مانعرف...
وش عرفك انهم يسالون بنات عمك عن وحد زي مواصفاتك