اسالكم يا بنات كل من تدخل تدعي لي بالشفاء

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم ورحمة الله ..يا معشر الحريم انا من طفولتي اعاني من اكزيما بس من كبرت زادت فيني اكثر خصوصا بالعين وحوله و بمنطقه الشفايف والبشرة صارت تقطع القلب وكلها حبوب من الاكزيما الله يبعدكم عنه ...استعملت ادويه كثيرة و رحت عند مختصين بس سبحان الله بدون فايدة جسمي كله صار مبقع من الاكزيما و هناك بعض الاكلات الي تزيد وضعي سوء مثل سكريات والفلفل والبيض والسمك وقايمه طويله ..بغيت منكم حبيبتي تكتبو لي ادويه عشبيه او طبيه تساعد ف حالة الاكزيما الحادة او اعشاب تنقي الدم والكبد من السموم لان انا مشكلتي داخليه ف دم ساعدوني تكفون ولو ب دعوة تكفووون .تعبت نفسيا من هذي المشكله كثير وللعلم الاكزيما تجعلني غير نشيطه واحس بالكسل طول يومي
33
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد توليب
ورد توليب
حبيبتي انا عندي نفس و صفك و اعطتني الدكتورة علاجات وراحت ورجعت مثل ما كانت
حساسية هي تروح و تجي
لكن قبل فترة جربت زبدة الكاكاو بالمرز حلوة موجودة بالصيدليات مكتوب تعالج كل مشاكل الجلد انا فادتني بالحساسية جربي ان شاء الله تفيدك و الله يشافيك يا حياتي 🌷
امنية سلام
امنية سلام
حبيبتي انا عندي نفس و صفك و اعطتني الدكتورة علاجات وراحت ورجعت مثل ما كانت حساسية هي تروح و تجي لكن قبل فترة جربت زبدة الكاكاو بالمرز حلوة موجودة بالصيدليات مكتوب تعالج كل مشاكل الجلد انا فادتني بالحساسية جربي ان شاء الله تفيدك و الله يشافيك يا حياتي 🌷
حبيبتي انا عندي نفس و صفك و اعطتني الدكتورة علاجات وراحت ورجعت مثل ما كانت حساسية هي تروح و تجي...
ان شاء الله حبيبتي بحاول ابحث عنها وتسلمي على الدعوة الطيبه ولكي بالمثل عزيزتي
alsabah
alsabah
يارب يشفيكي ويخفف عليكي
ام سالم 88
ام سالم 88
ارقي نفسك والله يشفيك من كل داء يأتيك..
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
أسأل الله العلي العظيم ان يشفيك عاجلا غير اجل
حبيبتي القران شفاء من كل شي بإذن الله
أرقي نفسك