mintmint
mintmint
الله يكون بعونك ويرزقك وهو على كل شيء قدير عزيزتي حاسه فيكي تزوجت مطلق وعنده اطفال وقالي نصبر على الحمل و و وافقت وحجته تسافري معاي وعمله يتطلب السفر الدايم ومرت السنه والسنتين وصرت ابكي ليش احرم نفسي وربي ومنعم عليا لو اني عقيم اقول امر الله ولاكن يحرمني وبدأت ادخله من كذا مدخل لين يوم عصبت وقلت خلاص وماعاد اصبر وبرضه مارضي كملت 3 سنين وهو على نفس الشيء وبدأت اقنع نفسي ب الانفصال و اتصلت على برامج الاستفتاء وقالي الشيخ حق من حقوقك و سبب تشريع الزواج دوام الذريه ويجوز عصيانه في دي الحاله .. وصرت ادعي الله وافكر ب الانفصال بنفس الوقت و احاول معاه لين الله هداه ورضي .. ليا قرابة ال5 سنين منزوجه وعندي طفله بعمر 6 اشهر ولله الحمد والله ثم والله مافي شيء زي الامومه و اني اندم وانقهر جوايا من التأخير .. والان افكر احمل ثاني بدي الفتره احس اني ابي اشبع غريزتي .. عندي كمية حنان .. كم سنه لك متزوجه ... وكم عمرك .. وايش الخساره الي بتخسريها لو تركتيه .. وماهو سبب انه بين اهلك وبينه مشاكل .. يعني لمتى .. واجلسي معاه وقولي له كم تبى تصبر اكثر .. حطي النقاط على الحروف .. وانت ادرى بيه لو بيلتزم بكلمته ولا من النوع الي يخلف .. انا عملت معاه كده بينت له اني انسانه ولي حقوق وانت هاضمها وسالته لمتى اصبر .. والحمدلله فرجت صح راحت علي كمية سفرات ولاكن بحضني احلى طفله .. الله يبلغني فيها البر والصلاح
الله يكون بعونك ويرزقك وهو على كل شيء قدير عزيزتي حاسه فيكي تزوجت مطلق وعنده اطفال وقالي نصبر...
ادعولي محتاجتكم
احساس مجروح22
احساس مجروح22
لاتأكلين مانع واحملي وخبي عنه
رضا مارضا مشكلته
امل 12345
امل 12345
الذريه من حقك الشرعي ... ولا يجوز له يمنعك حتى لو هو ما يبي ... اصلا امرنا الله ورسوله بالتكاثر وان رسول الله يفاخر بأمته الامم يوم القيامة ...

طالبيه وطالبيه وطالبيه لا تستسلمين له .. حتى لو اضطريتي تشتكين لشخص حكيم ابوك او ابوه يتدخل لاقناعه

قولي لو كان شرطك عدم الانجاب من قبل الزواج لما تزوجتك.

وترى مالهم امان ،،،، ممكن بعد ما يحرمك وتكبرين ،،،، يغير رايه ويقول ابي عيال ابي اتزوج ،

حاولي لو بالتحايل انك اخذتيالمانع وانتي ما اخذتيه ،،،
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
ليش حارمك يعني جالسه عنده خدامه ولا يبغى شي يربطه فيك ومتخاصم مع اهلك ايش هي مميزاته ؟ لايروح عمرك وبكره ياخذ وحده اذا كبرتي تجيب له عيال وانتي تموتين بحسرتك
mintmint
mintmint
محتاجه دعواتكم..