عايشه31
عايشه31
اذا تشتهين حلى اكلي زيتون وقتها لان عندك نقص فسفور ،وبتنسين الحلا ،وسوي ديتوكس بتكرهين الاكل والرضاعه تنحف ماتخليك تحبين الاكل،وعادي حبي نفسك بكل اشكالها،الناس تشوفك مثل ماتشوفين نفسك ،تقبلي كل شي فيك وبعدين تغيري بالتدريج عشان نفسيتك ولاتضغطين على نفسك لان صحتك اهم عشانك ثم عشان عيال
أم أوﻻدي
أم أوﻻدي
شوفي ياقلبي اهم شي اﻹرادة اﻹرادة والعزيمة القويه والدعاء ان الله ينحفك بصحة وعافية
انا كنت في الثمانين وطالع والحمدلله يارب لك الحمد والشكر وصلت نهاية الستينات ماشاء الله طبعا يمكن حوالي السنةوانا اسوي تخفيف فقط اول شهرين كنت صارمة
وبعدها عادي حتى اذا انعزمت مااتحفظ مرره اكل حلى ومعجنات بس بحدود مو زي اول
المهم النقطة المهمة اللي بالموضوع وركزي عليها كنت يوميا العصر اسويلي شاي عبارة عن ليمون اعصره واحط قشره وزنجبيل مبشور وملعقة كمون مطحونه كلها في الترمس واصب عليها مويه حارة من الغﻻيه واشربها الين العشاء سدت شهيتي جدآ
بالنسبة للشاي اﻷخضر ماأشرب اﻻ بنتليز مممممتاااااز تﻻقيه ببندة فقط او المستهلك
او الشاي اﻻخضر القديم اللي يجي في علبة حديد كمان رائع بس طعمه مر
الفطور كنت افطر على توست لوزين البر
وجبن شرائح وكاسة عصير اناناس كيددي
العشاء عادي اتعشى والغداء اتغدى بس نصف الكمية اللي كنت اكلها حتى الكبسات والرز والمكرونة اكل منها بس النصف ماحرمت نفسي من شي اﻻ اول شهرين التزمت حتى الحلى ماكنت اكله نهائي
بس عادي ماعانيت ﻷن الشاي اللي اسويه العصر يسد شهيتك طول اليوم
معليش كﻻمي مو مرتب
بس ان شاء الله فهمتي وأي استفسار ياقلبي او سؤال انا حاضره
شوب كنز54
شوب كنز54
انا بعد ولادتي كنت مضغوطه وعندي مسؤليات لاحظت نفسي اني اميل للسكريات تخيلي الصبح افك ريقي بسنيكرز مو واحد لا اثنين او ثلاث وبعده اشرب كاسة مويه. 😖😖

وحده نصحتني اشرب يوميا كاستين قهوة قشر لانها شوي شوي تسد الشهيه وحطيت في موية الشرب اربع ليمونات الصغير اقطعها واحطها في الجيك تبع المويه

واذا ماشربت القشر اعوض بداله اشرب بعد كل وجبه كوب شاي اخضر وزنجبيل.

الحمدلله نزل وزني وشهيتي اعتدلت وتركت السكريات.
همسات دافئه2
همسات دافئه2
هذه من الرضاعه انا لما ارضع ابي حلا اي شي حلو اكله وقفت رضاعه رجعت الحمدلله
Sandy versosa
Sandy versosa
معلوماتك اصلا غلط ..
الافوكادو يسسسسسسسسسسسسممن مرررررره
كله دهووووون اللي ينحف الكيوي ..
والرضاعه تنحف ماتسمن