الحمل وما ادراك ما الحمل😩

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أبدخل ف الموضوع على طول
انا الحين حامل في نص التاسع يعني في الاسبوع 38 ومن دخلت التاسع وانا امشي واسوي رياضه بس لي كم يوم وانا ماني مرتاحه احس بتعب شديد ف بطني وفي ظهري بس الم يروح ويرجع مو متواصل وكمان اذا مشيت اتعب وانا دوبني مامشيت الا خمس دقايق يجيني الم ف ظهري زي الشد والم في جمبي اليسار طبعاً هذا كله وقت المشي وبس مالي الا كم يوم تجيني ذي الالام مع اني اول مادخلت التاسع كنت امشي نص ساعه واحياناً ازود في المشي بس مدري وش اللي نكس الحال وغير كل ذا يجيني الم في فخووذي الله لايوريكم يصحيني من النوم من شدة الالم وتعبت مره وحطيت مخدات ولافي فايده مره تعبت 😩😭
يعني اللي تجيني ذي طبيعي ؟؟ وموعدي مع الدكتوره مطول مافيني صبر لين اروح لها
مع العلم اني بكر ،،،،،

وبسوي موضوع بعد عندي اسأله وابي استفسرها منكم وان شاء الله اني اكون خفيفه عليكم ،،، ❤
2
576

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اولا الله يسهل عليك يارب ويرزقك الولاده السهله الميسره .

واهلا وسهلا فيك اطرحي اسئلتك باي وقت ان شاء الله يردو عليها البنات حسب معرفتهم .

انتي ليش تسوي هالرياضه والمشي وش هدفك منها ؟ هل فقط مشي عادي عشان اللياقه ولا عشان موضوع تعجيل الولاده ؟

اذا عشان اللياقه واضح ان جسمك مرهق وماعاد يتحمل ارهاق اكثر ،، اما انك تخففي سرعتك بالمشي اوتمشي ثم تجلسي شوي ،، وتخلي المشي يوم ايه ويوم لا حتى ترتاحي اكثر .

كثري من شرب الماء وتغذي كويس وخذي الفيتامينات والحديد واشربي حليب لاتاخذي حبوب الكالسيوم .. واذا جاء الليل ورجولك تعبانه مسديها بزيت زيتون مقري فيه وحطي تحتهم مخده ولاتجهدي نفسك اكثر من طاقتك .

واذا عشان تعجيل الولاده انا اقول لك من تجربتي ومن تجربة كثييير هنا بالقسم ان الولاده متى ماكانت مكتوبه لك راح تجي في وقتها لادقيقه زياده ولا تاخير .

ذكرتيني لما كنت بولادتي الاولى الكل يقول لي ماراح تولدي الا لما تعوشري لان هذا الغالب في الحامل البكر ،، والله لسى داخله الاسبوع 38 ونايمه في امان الله بفراشي الا واسمع شي انفجر واركض للمستشفى قالو يالله ولاده .. وانا لامشيت ولاجماع ولا اعشاب ولاهم يحزنون مكتوبه من ربي .

وفي حملي الثاني قالو لي الناس ماراح تخلصي الشهر التاسع الا وانتي والده الحمل الثاني معروف تكون ولاته ابكر ، اخذت الاربعين اسبوع كامل وزياده ثمان ايام .. باقي لي يومين على موعد الطلق الصناعي وسبحان الله جت الولاده .

انتي ادعي دايم في صلاتك وباوقات الاستجابه انه يرزقك الولاده الميسره ويكتب لك اللي فيه الخير .
أم سـليــمــآن
أم سـليــمــآن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . اولا الله يسهل عليك يارب ويرزقك الولاده السهله الميسره . واهلا وسهلا فيك اطرحي اسئلتك باي وقت ان شاء الله يردو عليها البنات حسب معرفتهم . انتي ليش تسوي هالرياضه والمشي وش هدفك منها ؟ هل فقط مشي عادي عشان اللياقه ولا عشان موضوع تعجيل الولاده ؟ اذا عشان اللياقه واضح ان جسمك مرهق وماعاد يتحمل ارهاق اكثر ،، اما انك تخففي سرعتك بالمشي اوتمشي ثم تجلسي شوي ،، وتخلي المشي يوم ايه ويوم لا حتى ترتاحي اكثر . كثري من شرب الماء وتغذي كويس وخذي الفيتامينات والحديد واشربي حليب لاتاخذي حبوب الكالسيوم .. واذا جاء الليل ورجولك تعبانه مسديها بزيت زيتون مقري فيه وحطي تحتهم مخده ولاتجهدي نفسك اكثر من طاقتك . واذا عشان تعجيل الولاده انا اقول لك من تجربتي ومن تجربة كثييير هنا بالقسم ان الولاده متى ماكانت مكتوبه لك راح تجي في وقتها لادقيقه زياده ولا تاخير . ذكرتيني لما كنت بولادتي الاولى الكل يقول لي ماراح تولدي الا لما تعوشري لان هذا الغالب في الحامل البكر ،، والله لسى داخله الاسبوع 38 ونايمه في امان الله بفراشي الا واسمع شي انفجر واركض للمستشفى قالو يالله ولاده .. وانا لامشيت ولاجماع ولا اعشاب ولاهم يحزنون مكتوبه من ربي . وفي حملي الثاني قالو لي الناس ماراح تخلصي الشهر التاسع الا وانتي والده الحمل الثاني معروف تكون ولاته ابكر ، اخذت الاربعين اسبوع كامل وزياده ثمان ايام .. باقي لي يومين على موعد الطلق الصناعي وسبحان الله جت الولاده . انتي ادعي دايم في صلاتك وباوقات الاستجابه انه يرزقك الولاده الميسره ويكتب لك اللي فيه الخير .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . اولا الله يسهل عليك يارب ويرزقك الولاده السهله الميسره...
اللهم أمين يارب أجمعين ،،حبيبتي الله يسعدك يارب مشكوره على ردك بس انا امشي على شان اللياقه لان الجسم بعد الولاده يترهل والمشي والرياضه تشد العضلات وعلى شان ستهيل الولاده وتسهيل الولاده مو قصد اني ابي اولد بسرعه بالعكس ابي الجنين ياخذ راحته متى مايسرها الله بس المقصد عشان وقت الولاده تكون العضلات مستعده للولاده وما اتعب بالشد هذا مقصدي ولا الاعشاب والاشياء الثانيه ما اسويها مخليتها على الله ومثل ماقلتي اللي كاتبه ربي بيسير
ومشكوره مره ثانيه على الرد الله يرزقك ماتتمنين ويخليلك ضناك🌸