حياتي مرره تلخبطت بعد ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا الحمدلله ولدت وطلعت من الأربعين امس بس حاسه نفسي مررره متشتته ومو قادره اصيطر ع ترتيب حياتي كل شي تغير الببيبي مره ماخذ وقتي ومره يبكي مره يستفرغ وحالتي انا وياه وفوق كذا بيتي مو قادره انظم وقتي لنفسي ولا لزوجي ولا لطفلي ولا لبيتي احس ببكي من الضيقه محد واقف معي اهلي مشغولين دايم عني حتى بنفاسي محد ساعدني وهالشي مخليني احس بالوحده والضياع ولا ابي اتشكى لأحد لان الكل متوقع اني مرره مبسوطه وان اهلي قائمين فيني انا والبيبي حتى زوجي م يعرف أرجوكم ساعدوني والله ي بنات نفسيتي تعبانه مررره كيف انظم نفسي حتى شكلي مالي خلق اضبط الله يسعد اي وحده ترد وربي اني محتاجه دعم نفسي كثيييييييرررر اعتبروني اختكم وبسمع نصايحكم
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولي2010
جولي2010
حتى دوامي قدمت ع اجازه بدون راتب لين اضبط حياتي وأتأقلم
--am fahd--
--am fahd--
اعتمدي على نفسك ولاتفكرين في احد عشان تقدرين تقبلين الوضع الجديد شلون لو معك ٢ و ٣ واحد سهل نضمي وقتك وطفل حاولي ترضعينه صدرك لن رضاعه تخليه مرتاح اكثر من صناعي الي يبهذله غازات وامساك او اسهال يعني الله يكون بعونك اول تجربه دايم تكون صعبه بس مع وقت راح تتاقلمين نصيحه اقري البقره يوميا وكثري استغفار راح يجيك راحه وحياتك تكون افضل وصلاه الضحى بعد عجيبهه كثرت كلامي ان شاءلله يفيدك
الحلوه المزيونه💕
طبيعي جدا حبيبتي اللي تمري فيه ماراح تتعودي الا بعد سته شهور اذا مو اكثر
كلنا مرينا بنفس حالتك وفوقها عندنا عيال بالمدارس واختبارات وحاله بس بالصبر تعدي باذن الله
انت الان خليك مع البيبي ماراح يمديك تنظيف وطبخ مثل قبل لما كنت فاضيه ومافيه مين يشغلك
اقل شي لسته شهور تكوني بدأتي تدخلي اكل لوجبات البيبي تعرفي ساعتها تنظمي وقتك لو شي بسيط والاهم انه زوجك يتفهم الوضع ولاتنتظري مساعده من احد كل واحد لاهي بحياته وهذه مسؤوليتك انت
وكلها فتره وتعدي باذن الله حاولي بس تتأقلمي على وضعك الجديد
[Faith]
[Faith]
اهم شي في الطفل نومه ،
اذا ضبط نومه ضبطت حياتك ،

في النهار حاولي تجلسي معاه في مكان فيه نوره وتصحيه كل شويه وتلعبيه ، اكيد بياخذ غفوات بس لاتخليه يطول ،

بعد المغرب لاينام ابداً ساعه او ساعتين ، وع الساعه تسعه روشيه ودهنيه بكريم او زيت ودفيه وعلى طول رضعه ،
بعدها قفلي النور وبتشوفينه كيف ينام ، طبيعي يصحى الطفل كل ساعتين او ثلاث ساعات كل ماكبر كل ماطول الوقت ممكن كل اربعه ساعات يرضع ويرجع ينام ،
حطيه في سرير جمبك علشان ترضعينه ،

اذا نام الساعه تسعه بالليل احتمال يقوم اليوم الثاني الساعه 12 ، المواليد نومهم طويل ،
فكل هالوقت لك ، خلي لك ساعه او ساعتين لزوجك بعد ماينام ولدك ،
قبل ماتنامي رضعيه علشان اول ماتغطين في النوم لايصحيك ،

لما تقومي معاه الصباح حطيه في سرير المواليد اللي تقدري تشيلينه معاك اي مكان ، وخذيه اي مكان تشتغلي فيه ،
لو كان شبعان ومرتاح مارح يبكي ،
وحاولي تكلميه وسوي شغلك وبقية يومك رح يمر بهدوء ،

ترا الطفل الرضيع سهل التعامل معاه بس اهم شي تضبطين نومه ، خصوصاً لو كان هادي ومو زنان ،

عاد لو كان زنان الله يعينك بس برضه اذا ضبطتي نومه ترتاحين ،

الله يسهلك امورك وصدقيني فتره وتتعودين وتترتب حياتك ،
جولي2010
جولي2010
الله لايحرمكمممم الاجرررر يا كريم ان شاء الله بسوي اللي قلتولي عليه