ASooomaaa
ASooomaaa
والله القنوات هذي للاسف لها دور كبير بتاخر الكلام والايباد بالعمر مره مو كويس انتبهي لاتتركيه فترات طويله مع الايباد او التي في لكن انا كمان ولدي ماتكلم الا عل 3 سنوات وزياده واللي ساعده رجعنا للمدينه اللي فيها اهلي واختلط مع الاطفال الاهل والمدرسه فساعده ولا قبل ماكان يتكلم كويس وتاخر يعتبر فيعني الاجهزه تأثر وكثير فانتبهي وكمان اختلاطه مع الاطفال يساعده بشكل كبير حاولي تدخليه حضانه وانتي لازم علطول تحكي معه وهالشي بيساعده والله يحفظ اولادنا جميعا يارب
والله القنوات هذي للاسف لها دور كبير بتاخر الكلام والايباد بالعمر مره مو كويس انتبهي لاتتركيه...
انا خلاص فعلا منعت عنه التي في
لكن لسه الايباد بمنعه بالتدريج
وبدور ع حضانه عشان ادخله
وربنا يسهل ويتكلم يارب حتي ع تلت سنين زي اولادكم
دانة العناقر
دانة العناقر
اللي يقول طيور الجنه تضر انا اشوف انها مفيددده بشششرط انتي يالام تغنين مع طفلك وتعدين معاه الارقام وترقصين وانتي رايحه وانتي راجعه....لكن شيلو الموسيقى بطريقة الاوديو.....

طيور الجنه تعلم الارقام والاحرف الانجليزي....

شغلي لطفلك اناشيد الروضه في اليوتيوب مرررره رائعه انشوده الالوان والارقام.....

دخليه حضانه واذا كمل 3 روضه يختلط بالاطفال وينطلق لسانه...

الله يحفظه
ASooomaaa
ASooomaaa
اللي يقول طيور الجنه تضر انا اشوف انها مفيددده بشششرط انتي يالام تغنين مع طفلك وتعدين معاه الارقام وترقصين وانتي رايحه وانتي راجعه....لكن شيلو الموسيقى بطريقة الاوديو..... طيور الجنه تعلم الارقام والاحرف الانجليزي.... شغلي لطفلك اناشيد الروضه في اليوتيوب مرررره رائعه انشوده الالوان والارقام..... دخليه حضانه واذا كمل 3 روضه يختلط بالاطفال وينطلق لسانه... الله يحفظه
اللي يقول طيور الجنه تضر انا اشوف انها مفيددده بشششرط انتي يالام تغنين مع طفلك وتعدين معاه...
للاسف سمعت كتير عن طيور الجنه انها سبب التوحد لقدر الله
عشان كده خوفت منها
لسه مش كمل تلت سنين وان شاء الله ادخله حضانه
دانة العناقر
دانة العناقر
غريبه ابي افهم لليه شايلين على طيور الجنه حمله وباقي القنوات لا...طيور الجنه فيها فايده وواضحه للطفل الكلمات..

كراميش ما احبها ازعاج بدون فايده...توتو توتو....نونونو وخرابيط مالها معنى ولا هدف
ASooomaaa
ASooomaaa
غريبه ابي افهم لليه شايلين على طيور الجنه حمله وباقي القنوات لا...طيور الجنه فيها فايده وواضحه للطفل الكلمات.. كراميش ما احبها ازعاج بدون فايده...توتو توتو....نونونو وخرابيط مالها معنى ولا هدف
غريبه ابي افهم لليه شايلين على طيور الجنه حمله وباقي القنوات لا...طيور الجنه فيها فايده وواضحه...
مش اقصد طيور الجنه بس
اقصد كل قنوات الاطفال