مشكـــــــــورة اختي على الموضوع

سؤالي :

شو يفرق عن زيت الحشيشة ؟؟

الصـــورة هب واضح نبا نشوف صورة العبوه

وهل يوجد في الإمارات ولا بس في السعودية

والسموحة

بايوو
شكرا على كل اللي مروا وقروا هالموضوع واللي بصراحه فاجاني تفاعلكم السريع جدا وانا ما حطيت هالموضوع هنا الا علشان تسفيدوا واعرض تجربتي وقصتي مع هالزيت وما كان القصد التجاره او البيع ولكن
نظرا لكثرة طلبات الاخوات في المنتدى فانا ساحاول ان اوفر الكمية التي استطيع من الهند وسوف احدد المكان اللي تقدرون تحصلون عليها منه بعد وصولها مباشرة

بالنسبة لاختي (ام الدعاة)
والله انا ما عندي فكره شرعية عن هل هذا الزيت حلال او حرام ولكن اتوقع ان ما فيه شي وسمعت كثير من المشايخ اللي حللوه واظن انه لو كان فيه نسبة محظورة من الحشيش المخدر كان ما سمحوا بدخوله للسعوديه
بالنسبة للاخت ام سطام الصوره اللي عارضتيها مو واضحه واظن انها تختلف عن الزيت اللي استخدمته ويمكن تختلف العبوه فقط ولون الزيت نفسه
اذا قدرتي نزلي صورة واضحه وصغيره لعلبة الزيت كامله
وبالنسبة للاخت اللي تسال هل هو متوفر في الامارات او لا والله ما عندي فكره وانا نزلت الصوره في هالموضوع وبامكانك تسالي عندكم عنه
واما اللي تسال هل هو متوفر في البطحاء او لا اقول والله ما عندي فكره بس انا سالت مجموعه من العطارين بشرق الرياض وقالوا لي ما عندهم مثله
وبامكانك تسالون عنه في البطحاء او غيرها وتريحونا من جيبته من الهند بس بشرط انه يكون زي الصوره تماما
تحياتي لكم
اقتباس مشاركة  (اريووم)
بالنسبة للاخت ام سطام الصوره اللي عارضتيها مو واضحه واظن انها تختلف عن الزيت اللي استخدمته ويمكن تختلف العبوه فقط ولون الزيت نفسه
اذا قدرتي نزلي صورة واضحه وصغيره لعلبة الزيت كامله
وبالنسبة للاخت اللي تسال هل هو متوفر في الامارات او لا والله ما عندي فكره وانا نزلت الصوره في هالموضوع وبامكانك تسالي عندكم عنه
واما اللي تسال هل هو متوفر في البطحاء او لا اقول والله ما عندي فكره بس انا سالت مجموعه من العطارين بشرق الرياض وقالوا لي ما عندهم مثله
وبامكانك تسالون عنه في البطحاء او غيرها وتريحونا من جيبته من الهند بس بشرط انه يكون زي الصوره تماما
تحياتي لكم
هلا حبيبتي بالنسبة للزيت هذي الصورة اللي قدرت انزله الصراحه والزيت حبيبتي ينباع بالوزن بس
اقتباس مشاركة  (ام سطام)
هلا حبيبتي بالنسبة للزيت هذي الصورة اللي قدرت انزله الصراحه والزيت حبيبتي ينباع بالوزن بس

مافهمت وشلون ينباع بالوزن وانتي من وين حصلتي عليه

الساعة الآن 07:40 .