om idris

om idris @om_idris

عضوة جديدة

ساعدوني جزاكم الله خير

علاج السمنة والنحافة

أنا متزوجة وعندي بنت بس إلي يشوفني يقول إن مو أم من كثر النحافة إلي أنا بيها وزني 49 وأريد منكم مساعدة لين وضعي كارثي حتى أمام زوجي صرت بستحي من جسمي
9
520

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسات هادئه
لمسات هادئه
غاليتي انصحك تاكلين نيوتلا دخليها بالساندويش حلوياتك اختي اكلت منها وماشاءالله سمنت كلي بطاطس مقلي السمسم تطحنيه ودخليه مع أكلك سوي لك حليب حطي في الخلاط كوب حليبً كامل الدسم مع مكسرات مع عسل مع موز وجبه كامله ومغذيه
ابتسامه الورد
ابتسامه الورد
ربي يعينك والله ما عندي خبره بس اخت زوجي عندها ولدين ووزنها 45
والله حتى زوجها دائما يقولها انه مو عاجبه جسمها
om idris
om idris
غاليتي انصحك تاكلين نيوتلا دخليها بالساندويش حلوياتك اختي اكلت منها وماشاءالله سمنت كلي بطاطس مقلي السمسم تطحنيه ودخليه مع أكلك سوي لك حليب حطي في الخلاط كوب حليبً كامل الدسم مع مكسرات مع عسل مع موز وجبه كامله ومغذيه
غاليتي انصحك تاكلين نيوتلا دخليها بالساندويش حلوياتك اختي اكلت منها وماشاءالله سمنت كلي بطاطس...
مشكورة أختي راح أخد بنصائحك وربنا يوفقني
om idris
om idris
ربي يعينك والله ما عندي خبره بس اخت زوجي عندها ولدين ووزنها 45 والله حتى زوجها دائما يقولها انه مو عاجبه جسمها
ربي يعينك والله ما عندي خبره بس اخت زوجي عندها ولدين ووزنها 45 والله حتى زوجها دائما يقولها انه...
وأنا كمان جسمي مو عاجبني لا أنا ولا زوجي لين أصبحت أحسد كل من هي بدينة لما أشاهد التلفزيون وأشوف الممثلات وابدا أقارن بن جسمي وجسمهم والله العظيم راح اتاثر نفسيا من هذه الحاله
غموض ملائكي
غموض ملائكي
  • انا نحيفه بسبب المرض وياليت ربي يشفيني واقدر اكل وارجع مثل قبل لان حياتي صارت الم وحزن الحمدلله ع كل حال