الله يسعدكم طمنوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم

بنتي كانت كويسه وبعد ٣ سنوات تقريباً عطيتها عسل مخلوط عليه حبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل هي واختها اللي اكبر منها

لاحظت ان البنت تشكي بطنها مره وتفير برازها الله يكرمكم ل اسود احياناً لين خلص العسل وبدت تصفر وديتها قالوو فقر دم ٨ وعطوني حديد واخذته بعدها ارتفع حمدلله وانتها المشكله

بعد كذا شهر رجع اللون الاسود وقريت بالنت طلع من اعراض نزف المعده جلست ابكي وقريت عليها سورة البقره واستودعتها الله لما صحت طلع اخراجها طبيعي ورحت حللت براز ماطلع فيه دم طلع طبيعي

وتركتها قبل فتره عطيتها عسل عشان تكح ع طول شكت بطنها وجاها اسهال ٥ ايام وتركت العسل وانتهت المشكله الحين لي اسبوعين اشوف برازها الله يكرمكم اسود وبدت تشكي بطنها وبدت تصفر الحين عمرها ٥ سنوات ونص

وش السالفه بنات بنجن قريت عن فقر الدم وانواعه تروع بس اللي محيرني مالاحظ انها مصفره الا بعد فتره من البراز الاسود يعني فيه نزيف او ايش ومعقول العسل اللي عطيتها اياه تعب معدتها وصارت تنزف والاطباء مايدرون ؟؟؟

وطلع لي مرض السليلاك اعتقد فجعتي مع العموم ان غداها وعشاها وفطورها كله قلوتين عمري مالاحظت عليها الا المرتين ذي اللي تعبت فيها

انا بسويلها تحاليل شامله الحين بس بطمن
امانه افيدوني بنات لان قبل ٣ ايام طلعت فيها حساسيه وديتها الدكتور عطها شراب وعليه وقريت ان الحساسيه اللي زي خلية النحل تجي اذا الواحد عنده الحديد مرتفع معد ادري اللي لها خلفيه تفيدني امانه
2
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Aryam09
Aryam09
والله ما ادري حبيبتي الله يعافيها لك يارب💕
.. عاشقة الجنان ..
مشكوره ياعمري ع الدعوه ولك بالمثل يارب