nawazi
nawazi
رجال ما يملا عينهم الا التراب، والله العيال تاعبينا وهم البيت شايلينه والمذاكرة ولا خادمة ولا غيرو ، الله المستعان
nawazi
nawazi
والله اعرف حريم جمال واخلاق ومدلعات ازواجهم اخر شي يخونها او يتزوج واذا قالو ايش اسبب قال ماتهتم فيني او طلع فيها ميه عله اغلاب ارجال اذا ماكن كلهم يحبون يغيرون يجيبون شي جديد من قراطيسه يعني الرجال خاين خاين
والله اعرف حريم جمال واخلاق ومدلعات ازواجهم اخر شي يخونها او يتزوج واذا قالو ايش اسبب قال ماتهتم...
الراجل لا يملا عينو الا التراب
Reem88sa
Reem88sa
واذا ما جابت اولاد بتزوج عليها عشان بدو اولاد 😄😄😄 يعني ع كل الحالات بسبب وبدون سبب وبأولاد وبدون اولاد بدو يتزوج
واذا ما جابت اولاد بتزوج عليها عشان بدو اولاد 😄😄😄 يعني ع كل الحالات بسبب وبدون سبب وبأولاد وبدون...
صااااااادقه اللي يبي الزواج بيطلع مية عذر
واللي ماعنده فلوس تطلع إذا حب يتزوج سبحان الله

واللي يقهر ينقلب شخص ثاني كتعامل مع الزوجه والمبادئ والقرارات الصارمه تروح وتتلاشى
اكيد مو الكل بس غالباً
●●•الماس•●●
●●•الماس•●●
مابينفع المره الاعيالها ...اذا كبرت وضعفت بيهتمو فيها ويردو لها لو جزء من الجميل ويونسوها في وحدتها
اما الزوج يمكن يهتم فيك ويمكن لا....
والام عباره عن عطاء وتضحيه وسلسله من المشاعر والله جبلها وفطرها على كذا...
والشاطره اللي تقدر توفق بين زوجها وعيالها..ومسؤؤلياتها
الله يعينا ثلاث ارباع التعب علينا
امك ثم امك ثم امك
الحلوه المزيونه💕
الرجال اذا بيتزوج لااااازم يطلع له سبب من اعماق الارض
اذا زوجته مهتمه باولاده قال ابغى وحده تهتم فيني وتدلعني
واذا اهملت اولادها وتفرغت له ولخدمته قال ابغى وحده احس انها ام مهتمه باولادها الام مدرسه اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق( طبعا ابو سروال وفلينه عشان الزواج الثاني يتحول لشاعر مو مشكله)
واذا ماجابت اولاد وبس جابت بنات قال باتزوج ابغى ولد
ولو جابت بس اولاد قال باتزوج ابغى بنت
ولو ماخلفت من اصله قال عقيم تزوجو الودود الولود( طبعا هنا يتحول الى شيخ داعيه اسلامي)
ولو كانت كااااامله مكمله مهتمه فيه ولاهي مقصره ومهتمه باولاده وبيته ومخلفه بنات وصبيان قال باتزوج وحده صغيره تجدد شبابي
يعني بالعربي الفصيح لاتصدقي اي عذر من الرجل اذا حط الزواج براسه طلع له عذر عشان الناس ماتلومه وتحط اللوم على الزوجه الضعيفه😊😊