للمعلوميه نسبه فيبكو الدنيا هي: 1095 ريال
01-01-1427 هـ, 11:02 صباحاً
 
لا أختي أنا مين كلك خير وبركــه

الله يزيدك من فضله ولا تنسي المثل يقول يومآ لك ويومآ عليك

لا تستعجلين على رزقك الله يوفقك

السوق باع واسع والله يرزقنا وأيك من رزقه ونعمــه


تفألي بالخير بأذن الله تجديــه ودمتي بحفظ الله ورعايته ووفقت في أختبارتك يارب
01-01-1427 هـ, 11:03 صباحاً
 
شكل الدنيا كلها هبطت ..
انا كنت ربحانه بأسهم كثيرة لكن قلت خليها ترتفع اكثر وبعدين طبت ..
لكن بنات في وحده من الأخوات قالت اشتروا طيبه الساعه الحاديه والربع ..
ربما لنية الهوامير لتنزلي السوق ..
مين يشاركني ؟؟
01-01-1427 هـ, 11:04 صباحاً
 
السوق 59 هابطة
15 صاعدة
طاح السوق
وش التوقعات ؟؟؟؟؟؟؟؟
01-01-1427 هـ, 11:04 صباحاً
 
لمى الحبوبه: جني الاباح العنيف الذي شهدناه يوم الأحد لم ينتهي وما حدث امس هو مجرد ارتداد وكانت فرصه للخروج. كل نزول قوي يعقبه نزول هذه قاعده في التداول.
01-01-1427 هـ, 11:06 صباحاً
 


الساعة الآن 04:40 .