MeHini

MeHini @mehini

عضوة جديدة

ليش الكره ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حبيت اعرض عليكم مشكلتي لأني اثق فيكم من بعد الله سبحانه و دائما اتابعكم و تعجبني ارآئكم

مشكلتي اني مكروهه من الي حولي بدون سبب !
مدري ليش او اني احس بهذا الشيء وهو غير موجود
ماعندي صديقات او حتى زميلات
في مجال عملي كل الي حولي مع بعضهم الا انا من وقت للثاني يسلمون علي وهم ضحك وسواليف و اسرار ونكت بينهم و يسألون اذا غابت وحده ويتطمنون عليها وانا ولا كأني موجوده
حتى اذا جلست معاهم مايناظروني وهم يسولفون اغلب الوقت - علشان ما اظلمهم
يمكن يجي في بالكم ان الشي ذا بسبب عيب فيني لا والله ما امدح نفسي لكني ادب و اخلاق وجمال لكن ملامحي حاده شوي ، ولبس وعطور واحسن منهم بكثير - ولاني متكبره ولا اشوف نفسي بالعكس احاول اجلس معهم وابدأ بالسلام و اجيب معي حلويات و اشياء وكذا و افتح سواليف ولا اتكلم عن نفسي ولا امدح نفسي الا مثلا تجارب او طبخات سواليف جدا عاديه
لكن ليش ، ليش الكره
تعبت والله احس نفسيتي تعبانه من الوحده قلت يمكن احد تكلم فيه او طلع علي كلام لكن ماسمعت شيء

عطوني ارائكم وحلولكم أخواتي
جزاكم الله الف خير
4
934

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور
نور
لازم تزيدين ثقتك بنفسك ترا الأغلب كذا تحسبين الكل عنده صديقات مثاليات لا يا اختي
وشلك بمشاكل الصديقات اهم شيء انتي سوي الشيء الي تحبينه لا تلاحقينهم اجلسي في المكان الي يريحك وبس وانتي ابحثي عن وحده زميله محترمه ولا تشغلي بالك انك مكروه ومن ذا الكلام اهم شيء انتي تحبي نفسك مدامك محترمه ومؤدبه ما اتوقع انه كره اتوقع انهم مكتفيات ببعضهن ويحسبونك انتي من النوع الساكت هذا توقعي
زهّد
زهّد
تذكري يوسف عليه السلام رموه اخوته فالبير.. وتذكري ايوب عليه السلام نبذوه قومه ...عيشي لنفسك بااعتزاز وبحريقه الناس ..
zawaya-sama
zawaya-sama
الناس لهم بالظاهر يعني هم مايدرون انك طيبه وانك متضايقة من تصرفاتهم خصوصا انك ذكرتي ان ملامحك حادة فطبيعي انهم يشوفونك شخصية جادة او رسميه او غيره
انزلي لمستويات الناس مع الحفاظ على خصوصياتك وعدم تعديك على الغير وابتسمي كثير واسالي عن احوال زميلاتك بالعمل وهكذا

ونصيحه مني لكل من تحسن انها مظلومه او مهمشة من الغير او الكل يقط عليها ظلم وغير حااااااافظي على صلاة الضحى 4 ركعات لانها صلاة الاوابين والله يرتفع قدرك بين الناس من غير ماتحسي
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
انتي يمكن منطويه ومنغلقه ع نفسك شوي

حاولي تاخذي وتعطي وتبادري اكيد بتلفتي النظر لك وبيفقدو غيابك

لكن الشخص اللي ساكت ولا كانه موجود ومو اجتماعي الناس عادي م تفقده سبحان الله كذا طبيعه البشررررر