Aom fares
Aom fares
ااه ياربي يازين دعوتك .
طيب ماشوف مشكله . بكيفهم اهم شي مايجيك شي منهم وبحالهم وعادلين بينكم فالتعامل خليك عاديه لاتوددين بزياده وترمين نفسك عشان تكسبين احد ولاتصيرين ثقيله بشكل كريه خير الامور اوسطها واكثر بشوي ببساطه خليك بعييييد وبحالك انا جربت شعور التفضيل شي موب حلو لكن عادي ماهموني . .
دنو محمد
دنو محمد
لا تحاولي تصيري بمنزلة بنتهم هذا الشي مستحيل
خليك ف حدود زوجة الابن افضل لك
ام بنتهااا
ام بنتهااا
ااه ياربي يازين دعوتك . طيب ماشوف مشكله . بكيفهم اهم شي مايجيك شي منهم وبحالهم وعادلين بينكم فالتعامل خليك عاديه لاتوددين بزياده وترمين نفسك عشان تكسبين احد ولاتصيرين ثقيله بشكل كريه خير الامور اوسطها واكثر بشوي ببساطه خليك بعييييد وبحالك انا جربت شعور التفضيل شي موب حلو لكن عادي ماهموني . .
ااه ياربي يازين دعوتك . طيب ماشوف مشكله . بكيفهم اهم شي مايجيك شي منهم وبحالهم وعادلين بينكم ...
موب حلو ليش !
ام بنتهااا
ام بنتهااا
يعني معليش تبغيهم يفضلوك ويميزوك عن سلفاتك في ايش عشان محترماهم هذا واجب مو تفضل منك انك تحترمي الغير سواء اهل زوجك ولا غيرهم ولان هالشي يعكس تربيتك او لانك تخدميهم اكثر من سلفاتك ماحد قالك اخدميهم تهديهم اكثر منهم برضه ماحد قالك ولا طلب منك انتو بالنسبة ليهم واحد كلكم حريم اولاد ولانهم ناس حقانين مايبغو يفضلو وحدة عن الثانية لانهم عارفين ان هالشي باب للمشاكل اما عشان انتي ساكنة معاهم بنفس المدينة وماتعرفي احد غيرهم فعادي روحي زوريهم كل اسبوع مرة او اثنين اتغدو عندهم ولا اسمرو شوية وروحي ولاتحصري وتربطي حالك بيهم اتعرفي على ناس واشغلي حالك
يعني معليش تبغيهم يفضلوك ويميزوك عن سلفاتك في ايش عشان محترماهم هذا واجب مو تفضل منك انك تحترمي...
صح كلامك والله
ام بنتهااا
ام بنتهااا
حسبة بنتهم ؟؟؟ لا حبيبتي مستحيل وبكرى لاصرتي ام تعرفين انه مستحيل احد يصير بمنزلة عيالك لو حتى عيال خواتك فمابالك بزوجة الولد ؟ انا فهمت بالبدايه انه حيادين مع السلفات وهذا شي حلو بعد لكن يوم قريت مستحيل اصير مثل بنتهم هنا استغربت محد مثل البنت واعملي باصلك مو لازم مثل بنتهم يكفي الاحترام واهلك وزوجك يعوضونك اذا حاسه بنقص حنان
حسبة بنتهم ؟؟؟ لا حبيبتي مستحيل وبكرى لاصرتي ام تعرفين انه مستحيل احد يصير بمنزلة عيالك لو حتى...
اكيد ماحد يجي بنفس الغلا بضبط ،، بس سلفاتي حاقرينهم وانا طيبه معهم ومع ذلك حيادين ،، بسلامتهم
لا والله مو نقص بس مدري ش اقول انا احب اشوف نتيجه حلوه بأفعالي واحب المدح