om sadran

om sadran @om_sadran

عضوة جديدة

تعقدت من نفسي بسببهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اول شي معرف كيف ابدا بطرح مشكلتي
ياناس عجزت افهم اللي حولي , انا اساسا متعقده من نفسي و هما زودوني
كرهت اطالع وجههي في المرايه معد ابا اخرج اقابل اهلي عقدوووني حتى امي امي منهم
انا وزني ثابت طيب يعني اذا زاد او نقص يرجع للوزن الاساسي , مافي شي ما استخدمته عشان انزل وزني كل مارحت مناسبة و الله يا هندا متنتي و الله زاد وزنك طيب انا اعرف وش اسوي وزني ثابت حتى امي ماسلمت من دقدقتها شوفي كيف شكللك مافي بنات في وزنك شوفي كيف دبا كانك ام و مخلفه امتن مني صايره وانا والله وزني 85 و مو مره واضح فيني لان طولي 165 والله حتى اذا خرجت اقضي تقول لا دا ما يجي قدك خذي اكبر على كل شي تروح امكان الملابس حقت المتان مره تقول هنا تلاقي قدك وانا والله مو واضح فيني اني متنانه وغير كدا ماسكه علي انا جسمي كلوا مسامته مفتوحه وواضحه كل جسسمي حتى وجههي مافي شي ماحطيته والله وبرضو زي ما هوا فمره تعقدة من نفسي ما احس اني جميلة اغلب الوقت امي و اخواتي يقولوا لي مشوهه والله مره نفسيتي زفت زفت واللي تقولي مح تزوجي محد بيطالع في وجهك الا الاجانب ودا اللي صار اتقدم لي واحد اجنبي وامي اول من وافقت قالت مح تلقي احد يطالع في وجههك حظك شغال مع الاجانب وش اسوي بالله اساسا رفضته انا كانوا بيتخلصوا مني وانا والله مو شينه وش ذنبي اذا كان جسمي و شكلي كدا حتى فكرت اسوي تكميم بس رفضو اهلي..
اعطوني حل بالله والله تعبت نفسي اني اتزوج واعيش حياه هادئة سعيدة لا تقولوا الزواج شقى على الاقل بدل ما اشيل مسؤولية 9 اشخاص من اكل و غسيل وكوي وتنظيف يكون شخص واحد .. نفسي يكون عندي طفل كدا باحس بشعور الامومه ..
المشكله ما ابا احد يشفق علي .. او شخص يخطبني على طمع لان ابوي عنده الخير الحمد لله وماينقصنا شي .. و راس بابا يااابس مو على اي واحد يوافق لازم يكون زي اللي في راسه
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om sadran
om sadran
64 مشاهده ولا وحده عندها حل !!!!
سندورة 2
سندورة 2
الله يرزقك الزوج الصالح والذرية الصالحه
عيني بلاشوفك يتيمه
ياعمري مافي الا الدعاء والاستغفار وحاولي تكسبينهم
وتغيرين نظرتهم لك بالثقه في نفسك يعني اذا شافوك واثقه من نفسك وماتتاثرين من كلامهم بيبطلون يتكلمون
بس لما يشوفون كلامهم له تاثير بيزيدون
ثانيا انا اعتقد انهم يبون يشجعونك بس طريقتهم غلط
ولا مافي ام تكره بنتها بس مشكله بعض الامهات يفتقرون
لطرق الصحيحة بالتربية فتعتقد ان طريقتها صح وراح تعدلك
ثالثا ثقي بالله وان ربي راح يكتب لك ماهو مناسب لك
سواء بالدنيا ولا بالاخره
مافي شي يدوم
تزوجتي ولا لا مردك لاهلك مافي شي بيعوضك عنهم
لان حتى الزوج بكبره مو شرط بيبقى لك ويغنيك عن اهلك
اقتربي من الله وقوي نفسك بالله و عززي ثقتك بنفسك
اقري كتب وطوري نفسك وذاتك ولاتهتمين لكل شي يقال عنك
خليك قوية
غـرأأم
غـرأأم
الله يعينك ياربانتي حبي نفسك واهتمي فيها وبجسمك لاتسمحين لاحد يقلل منك تابعي حسابات صحية وانحفي والعبي رياضة
totta00totta
totta00totta
طيب انت مشكلتك في الوزن و ما راح تروح هالمشكلة من غير ما تنزلي من وزنك مشكلتك في نمط حياتك نصيحتي لك انزلي على بطيء جدا لا تسوي دايت لانه ما نفع معاك حاولي تغيري نظامك الحالي لنظام صحي بالطيء جدا و اكرر كوني بطيئة في اختياراتك مثلا بتقطعين السكر لا تقطعي مرة واحدة شوي شوي قللي نص ملعقة ثم ملعقة و هكذا لين ما تضبط امورك لانه على ما يبدو عندك عادات غذائية سيئة لمدة طويلة وبس حبيبتي لا تحبطي نفسك