الي لها خبرة بالحمل بولد مع مثل حالتي الان لها دعوة من القلب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اخواتي هذي اول مشاركه لي بهذا القسم
صراحه اول مرة تمر علي هذي الحاله معي حبيت
اشوف هل احد منكم مر بحالتي ... ؟

موضوعي الي حابه تساعدوني فيه هو :
انا عندي بنتين و بعد الثانيه ركبت لولب جلس فيني 3سنين و شوي ثم فكيته و استخدمت مارفلون جلست عليها تقريبا سنه
و هنا الكلام الي صار ياحبايب نويت احمل لان انا الحمدلله بالعاده افك الحبوب واحمل ماعندي مشكله هلى بناتي الي قبل كذا افك الحبوب واحمل الحمدلله

لكن المره هذي الي صار اخر دوره جتني في 30 شهر واحد الي راح و يوم جاء اليوم السادس من الدوره خذيت حبه وحده بس من مارفلون واليوم الثاني قلت خلاص بتركها و احمل عشان تكون ولادتي في الصيف ..

المهم بعدما خذيت الحبه جلست يومين وطهرت و تروشت بعد 4 ايام كذا نزل علي دم عشاني اخذت بس حبه من الشريط و هذا غلط بس ماتوقعت انها بتلخبط علي الدنيا
المهم استمر معي الدم 5 ايام و في اليوم 14 من الدوره رحت للدكتوره عشان تحدد لي يوم التبويض و قالت في 16 التبويض
و صار جماع في 16 و 17 بس سبحان الله ماكتب الله لي حمل .

و الان جتني الدوره الثانيه اليوم تاريخ 4 شهر 3
و ابغى احمل و نفسي احمل بولد بعد ارادة الله

قلت لزوجي اروح لدكتوره اتابع عندها التبويض لاني ماعرف متى يكون التبويض بس رفض

كيف اقدر اعرف يوم التبويض مع الخلبطه الي صارت معي و ودي يا اخواتي تنصحوني رغبتي احمل بولد ياليت الي عندها خبره يهذي المواضيع تساعدني و الله يسعدكم جميعا..

والله يا اخوات الي يجي من الله كل خير بس هالمره نفسي في ولد ولا اعتراض على قدرة الله
15
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشطة
نشطة
الله يرزقك بالولد السليم المعافى طيب اشتري جهاز كشف الاباضه ينباع في الصيدليات وامتنعي هالفتره عن الالبان ومشتقاتها وكلي باذنجان وفلفل وبرتقال وفشار و تمر وكثري من الملح واهم من هذا كله ادعي الله بقلب موقن للاجابه
ملامح البراءة
ملامح البراءة
اسعدوني برد منكم

اللهم صل على محمد
ملامح البراءة
ملامح البراءة
الله يرزقك بالولد السليم المعافى طيب اشتري جهاز كشف الاباضه ينباع في الصيدليات وامتنعي هالفتره عن الالبان ومشتقاتها وكلي باذنجان وفلفل وبرتقال وفشار و تمر وكثري من الملح واهم من هذا كله ادعي الله بقلب موقن للاجابه
الله يرزقك بالولد السليم المعافى طيب اشتري جهاز كشف الاباضه ينباع في الصيدليات وامتنعي هالفتره عن...
الله يسعدك اختي بس وش افضل جهاز ماقد عمري شريته
احاسيس صافيه
احاسيس صافيه
ياقلبي مافي احد عنده خبره في هالشي كله بقدرة الله وحده اتعلقي بالدعا لله واكثري من الاستغفار واللي بنقولك كلها اسباب بعد مشيه الله وكيف تعرفي وقت التبويض دقي علي اي دكتورة نسا تحسب لك واشربي ملح مع ما كميه معقوله ايام التبويض وغسلي قبل الجماع بغسول بيتادين هذي سويتها وحمدلله رزقني ربي بولد اهم شي كثره الاستغفار والدعا والتصدق وربي راح يرزقك ان شالله
ملامح البراءة
ملامح البراءة
ياقلبي مافي احد عنده خبره في هالشي كله بقدرة الله وحده اتعلقي بالدعا لله واكثري من الاستغفار واللي بنقولك كلها اسباب بعد مشيه الله وكيف تعرفي وقت التبويض دقي علي اي دكتورة نسا تحسب لك واشربي ملح مع ما كميه معقوله ايام التبويض وغسلي قبل الجماع بغسول بيتادين هذي سويتها وحمدلله رزقني ربي بولد اهم شي كثره الاستغفار والدعا والتصدق وربي راح يرزقك ان شالله
ياقلبي مافي احد عنده خبره في هالشي كله بقدرة الله وحده اتعلقي بالدعا لله واكثري من الاستغفار...
صادقه جزاك الله خير ..

و نعم بالله