تكفوون طلبتكم ساعدوني ضرسي من اسبوع ذابحني تعالو شوفو سالفتي وبهذلتي يارب فرجك

ساعدوني

السلام عليكم
اخواتي بدخل بالموضوع على طول انا وحده خوافه خوااااافه خواااااااااففففه موت من اطباء الاسنان لدرجة اتحمل الالم ولااروح والشاهد الله اني ابكي من الوجع عندي فوبياء ماقدرت اتخلص منه ياربي ارحمني برحمتك تدرون ان جهتي اليسار في الفك العلوي كلها متكسره ومسوسه معد فيه الا سن واحد تخيلوووو سن واحد ومتكسر ومسوس ومحتاج خلع وانا لسى بالعشرينات من عمري ومن اسبوع مستلجه اسناني جهتي اليسار بموووت منها مره احط قرنفل ومره بنادول ومره احط ثلج على خدي قسم بالله تعبانه اذا صال علي حتى الكلام مااتكلم تعبانه ابغى ارتاح لكن خوفي مانعني اروح الطبيب وش اسوي بعمري انا :( لااله الا انت سبحانك لدرجة صار قلبي يعورني من شدة الم ضرسي جهتي اليسار على رقبتي تعورني من الضروس ولازلت اتحمل ماخلاني ارتاح ولااهجع ماغير اعاني خايفه من الخلع وخايفه يقول زراعه وانا عندي فقر دم وحالتي صعبه مره مهمله نفسي من الخوف اللي مدحدر بحياتي يارب رحمتك ردووو لي شسوي وكان عندكم علاج يموت العصب ولااروح المستشفى :( الله يوفق اللي ترد انتظركم
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سندورة 2
سندورة 2
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لاباس عليك طهور أن شالله

حبيبتي انا مثلك أغلب اسناني خربانه وأصلح شي ويخرب شي وعمري كمان بالعشرين
بس ابدا العلاج مايعور ألم ساعه ولا ألم على طول
انا خلعت ضرس والألم لايذكر وركبت بعد مدة زراعه خلال ربع ساعه مدة التركيب الي هو تركيب الجذر وبعد شهرين يركبون السن
وقبل سنه خلعت ضرسين من أضراس العقل صراحه اللي فوق ابدا مافي ألم الحمد لله لكن اللي تحت لأنه انكسر فكان في الم وصعوبة لم افتح فمي لكن مدة أقل من أسبوع والحمدلله كل شي تمام
يا اختي لاتهمليين العلاج والله كنت اصيح من الألم احسه بأذني لكن اللحين احمد ربي على العافيه اسال الله ان يكتب لنا بها حسنه ويمحو بها عنا سيئه

اسفه طولت عليك بس حسيت بمعاناتك
سندورة 2
سندورة 2
وابدا ماله دخل فقر الدم يادوب كم نقطه ويوقف وعلاج العصب سهل ولا راح تحسين فيه
أولادي أغلى ماعندي
طيب من ايش الخوف
الم ماتحسي ولا بذرة الم ولا وجع وقت مايشتغلو
حتى ابرة البنج ماصار تحسي بيها لانهم يحطو زي الجل مخدر قبل مايضربو الابرة
والالم بعد الخلع او سحب العصب ولايجي شي جنب الامك الحين
اصلا يعطوك مسكنات ومضاد عشان الالم والالتهاب
روحي وعالجي اسنانك حرام بعمرك واسنانها خربانة
بتكبري وتندمي على اهمالك