Bokra ahla
Bokra ahla
وكمان اضيف اشربي مويه ٦ اكواب يومياً وان شاءالله ماتحتاجين منشطات ولا ادويه
وكمان اضيف اشربي مويه ٦ اكواب يومياً وان شاءالله ماتحتاجين منشطات ولا ادويه
شكرا كتير وبارك الله فيك واعطاك مافي بالك يارب
Bokra ahla
Bokra ahla
شكرا لجميع اللي ردوا علي وبارك الله فيكم وفي ميزان حسناتك ان شاء الل
Bokra ahla
Bokra ahla
انا بصراحة عندي السير الكهربائي تبع المشي بس وقفته خفت يكون بيضر بموضوع التبويض والحم
امنيات223
امنيات223
الاناناس والاناناس والاناناس .. مرهه مفيد الا تستهينين فيه ......ثاني شي حمض الفوليك وفيتامين e ٤٠٠ حبة يوميا انتي وزوجك... خاصة حمض الفوليك معروف لو شربتيه اكثر من ست شهور ما يضر .. لانه معروف يحسن من جودة البويضة .. لانه كثير حريم فيه تبويض لكن ما يصير حمل .. لانه جودة البويضة تعبانه... اكلاتنا الحين مافيها فيتامينات !! اهم شي الفيتامينات تستخدمينها انتي وزوجك ... مشكلتنا بس حنا اللي نشرب ونجتهد والزوج لا !!! مع انه له دور كبير في الحمل !! وفيه بعد حبوب غذاء ملكات النخل في كل الصيدليات معروف له فائدة كبيره للرجل والزوجة.....
Bokra ahla
Bokra ahla
الاناناس والاناناس والاناناس .. مرهه مفيد الا تستهينين فيه ......ثاني شي حمض الفوليك وفيتامين e ٤٠٠ حبة يوميا انتي وزوجك... خاصة حمض الفوليك معروف لو شربتيه اكثر من ست شهور ما يضر .. لانه معروف يحسن من جودة البويضة .. لانه كثير حريم فيه تبويض لكن ما يصير حمل .. لانه جودة البويضة تعبانه... اكلاتنا الحين مافيها فيتامينات !! اهم شي الفيتامينات تستخدمينها انتي وزوجك ... مشكلتنا بس حنا اللي نشرب ونجتهد والزوج لا !!! مع انه له دور كبير في الحمل !! وفيه بعد حبوب غذاء ملكات النخل في كل الصيدليات معروف له فائدة كبيره للرجل والزوجة.....
الاناناس والاناناس والاناناس .. مرهه مفيد الا تستهينين فيه ......ثاني شي حمض الفوليك وفيتامين e...
حمض الفوليك لي قريب 4 شهور اشربه بس انا احس انه محسودين لأنه كل شهر وقت التبويض اما بتصير مشكلة بيني وبين زوجي او هو بيمرض او انا امرض والنا فترة طويلة على هالحال وطبعاً ما كل شهر في تبويض