ام ميرو12

ام ميرو12 @am_myro12

عضوة نشيطة

هل هي اعراض نقص فيتامين بليز الي تعرف تفيدني

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنات انا لاول مرا سأكتب مشكلتي بالتفصيل بدات مشكلتي قبل ممكن سنتين وقتها كنت في عزيمه فجأه حسيت بدوخه وغثيان شديد لايطاق وفجأه يوقف ويرجع وكنت ماباكل ونزل وزني كثييير وماكنت اقدر اجلس مدة طويله ورحت بعدها عملت تحليل شامل وقالو معي نقص فيتامين د واخذت علاج له وتحسنت بس لما اطلع لمكان ترجع لي الدوخه والغثيان ماعرف من شو هذه الاعراض الي تعرف تفيدني وهل هي خطيره ولا لا وربي يسعد كل وحده ترد علي
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
تاكدي من فيتامين ب12 لان اعراضه تشابه اعراض فيتامين دال ويعمل دوخه وغثيان ونزول الوزن وعاده فيتامين ب12 ينزل مع نزول فيتامين دال
وكذلك اعملي تحليل نسبه الدم ومخزون الحديد
سارا 1111
سارا 1111
انا قبل كم يوم سويت تحليل فيتامين د وطلع 13 مرا نازل وكان جسمممي تعبان وعظامي واحس بهبوط بجسمي حتى لمن اسوي شغلى بسرعه ابغى ارجع انسدح مع اني مو نحيفة مراا الموهيم وحالتي النفسية سيئة جدااا وبس متشائمة واحس الدنيا تلف فيني اذا وقفت غير اني لمن اشم ريحة اكل يجيني غثييييان ونزلت 8 كيلوو .. يعني توقعي ياختي انوو منو لاني سمعت انو يسوي اخس من كذا
ام ميرو12
ام ميرو12
انا قبل كم يوم سويت تحليل فيتامين د وطلع 13 مرا نازل وكان جسمممي تعبان وعظامي واحس بهبوط بجسمي حتى لمن اسوي شغلى بسرعه ابغى ارجع انسدح مع اني مو نحيفة مراا الموهيم وحالتي النفسية سيئة جدااا وبس متشائمة واحس الدنيا تلف فيني اذا وقفت غير اني لمن اشم ريحة اكل يجيني غثييييان ونزلت 8 كيلوو .. يعني توقعي ياختي انوو منو لاني سمعت انو يسوي اخس من كذا
انا قبل كم يوم سويت تحليل فيتامين د وطلع 13 مرا نازل وكان جسمممي تعبان وعظامي واحس بهبوط بجسمي...
اي والله يااختي نفس الاعراض مانفسي اطلع وكل التفكير السلبي براسي ربي يشفيناا يارب
سارا 1111
سارا 1111
ام ميروو.. مثلي والله الخرجة ذي صرت اكرهها واحس بههلع اححس راحتي ببيتي وترى للمعلومية فيتامين د يسبب اكتئاب غير كذا تجججيك افكار استغفرالله واوهام عشان كذا استمممري على العلاج
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
احرصي على عمل تحليل لفيتامين ب12 نص الاعراض الي في البنات لمن ينزل معهم فيتامين دال من الفيتامين المهمل وهو فيتامين ب12
الناس منشغله مع فيتامين دال وناسيه ال ب12 وهو اهم من فيتامين دال يابنات