أسماء
أسماء
رفع
ام جوود وجوري
ام جوود وجوري
لا بالعكس انا ام زوجي تزوجت وهيا ما عندها لام ام زوج ولا ابو زوج يتحكم وهي حاولت تتحكم بحياتي وبحيات سلفاتي الله يعين بس انا معطيتها طناش والعوض اللي منتظريته من ولادي يزمن العقوق انهم يحنو عليا ويحترموني ويقدرو تعبي ومجهودي فيهم واذا بيوم بدي اكون سبب مشاكل مع زوجاتهم الله لا يحييني لهل يوم لانو انا جربت مستحيل اذوق حدا الضلم بالمقابل اللي زوجت اخ كثير تصير مشاكل بينها وبين اهلي ولا بتدخل ولا اسمع من حدا
الفقيره لله4
الفقيره لله4
جزاك الله خيرر مووضوع اكثررر من رائع
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
حبيبتي ..
مو شرط تكون ام الزوج تعرضت لمشاكل سابقا
لأن يمكن تكون شخصيتها هي كذا
متسلطة او غيورة
الصفتين هذه هي السبب في عذاب وقهر الكثيير
من زوجات الأبن و السلايف و الطباين
لو تخلصت كل انثى منها لأرتاح المجتمع من الحقد
و المشاكل
الام الحقيقية هي اللي تبغى العوض من اولادها
في الاحترام التقدير و عدم فرض زوجة ابنها عليها
فهناك زوجات ابناء كاللصقة تماما يوميا عند امه
و على راسها تكثر الجمعات ببيت الام اللي من حقها ترتاح
و تشوف نفسها و تتفرغ لأمورها
العوض الحقيقي هو بالأجر من الله تعالى في الاخرة
على صبرها لأن الأخرة هي هم المؤمن وهو الوقت
الحقيقي لنأخذ العوض فيه
" يوم يفر المرء من أخيه * و أمه و أبيه * و صاحبته و بنيه "
هنا نحن بحاجة للعوض و الله المستعان
غرد البلبل
غرد البلبل
حبيبتي .. مو شرط تكون ام الزوج تعرضت لمشاكل سابقا لأن يمكن تكون شخصيتها هي كذا متسلطة او غيورة الصفتين هذه هي السبب في عذاب وقهر الكثيير من زوجات الأبن و السلايف و الطباين لو تخلصت كل انثى منها لأرتاح المجتمع من الحقد و المشاكل الام الحقيقية هي اللي تبغى العوض من اولادها في الاحترام التقدير و عدم فرض زوجة ابنها عليها فهناك زوجات ابناء كاللصقة تماما يوميا عند امه و على راسها تكثر الجمعات ببيت الام اللي من حقها ترتاح و تشوف نفسها و تتفرغ لأمورها العوض الحقيقي هو بالأجر من الله تعالى في الاخرة على صبرها لأن الأخرة هي هم المؤمن وهو الوقت الحقيقي لنأخذ العوض فيه " يوم يفر المرء من أخيه * و أمه و أبيه * و صاحبته و بنيه " هنا نحن بحاجة للعوض و الله المستعان
حبيبتي .. مو شرط تكون ام الزوج تعرضت لمشاكل سابقا لأن يمكن تكون شخصيتها هي كذا متسلطة او غيورة...
فعلا حب السيطره والغيره اساس المشاكل في البيوت .