ام جوود وجوري
ام جوود وجوري
انا عندي سؤال انا يابنات عندي شي متعبني كثير اللي هوا شي يمنعني عن الصلاه بس اصلي ينزل عليا دم بكثره بشكل مو طبيعي واقاوم واصلي بس مابعرف شويعني وبعدين اللي فتره اخاف جدا من الاصوات العاليه لدرجه اني انهار بس لتشغيل مكنسه الكهربا اصير اعيط واتعب واسمع صوت وحده تصرخ بقوه واصير اتلفت حولي مافي حدا
سعاد الحبيبه
سعاد الحبيبه
لاإله الا الل
Aom fares
Aom fares
انا لي سنه اعاني من شيء غريب لما يجوني ناس لبيتي اتعب اتعب رغم وجود شغاله والله بيغمى عليا وقلبي يررررف يرف مرا واخر زياره كانت لاخت زوجي غاليه عليا مرا وجايه من مدينه بعيده وجالسه عند اهلها وجايتني ومتكلفه بالهدايا وفررررحت بجيتها مرررا لما اتصلت وقالت ،، ولما جاتني خلاص بيغمى عليا واتماسكت وروحت لغرفة نومي انرميت على سريري مو داريه عن نفسي وزوجي يصحيني ويقول استريحي انا اقول لهم تعبانه ،، وانا متفشله مرا وقمت غصبا عني وروحت لهم وشكله ارسل لها بالواتس فجاه تقوم وهي وبقية اخواته يتعذروا انهم بيروحوا،،، والله زي مااقولكم ماادري ايش يجيني حتى مااقدر احدد الالم مافي مكان معين احس روحي تنسحب مني
انا لي سنه اعاني من شيء غريب لما يجوني ناس لبيتي اتعب اتعب رغم وجود شغاله والله بيغمى عليا وقلبي...
ياقلبي انتي الله يشفيني ويشفيك . يمكن رهاب اجتماعي . .
نـور،
نـور،
بارك الله فيك
الأذكار بعد الفجر وبعد العصر
والتهليل والتسبيح كذلك -قبل الشروق وقبل الغروب-

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من قال سبحان الله مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها كان أفضل من مائة بدنة
ومن قال الحمد لله مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها كان أفضل من مائة فرس يحمل عليها
ومن قال الله أكبر مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها كان أفضل من عتق مائة رقبة
ومن قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها لم يجيء يوم القيامة أحد بعمل أفضل من عمله إلا من قال قوله أو زاد".
هدى الشام
هدى الشام
لا ابدا
انا جريئه واهرج وجلستي حلوه بشهادة الجميع واخرج عادي والناس يجوني ،،بس لي بالزبط سنه وشوي بهدا الموضوع الاشهر الاخيره انا صرت مااستقبل ببيتي ،،،تعب تعب ماتتخيلي كيف بس اذا طلعت عادي