غزاوي33

غزاوي33 @ghzaoy33

عضوة فعالة

بهذلت زوجي ..ايش الحل .

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم ورحمة الله. بنات بقولكن قصتي ويعلم الله مراح ازيد ولا انقص حررف واحد فيها انا متزوجه من٩ سنوات زوجي يعلم الله طيب وخايف ربه ويعزني ويعز اهلي ماشفت شي منه ينكد لكن يابنات لي ٣ سنوات انا اجيب المشاكل اعوذبالله يعلم الله كل اسبوع مششكله ويسكت عني وانا اناقره يابنات شي مو طبيعي اقرا سورة البقره واذكاري اقول يارب عد هاليوم ع خير مافي امل يابنات انا احبه يعلم الله وربي اكتب وانا ابكي. بس ماني مريحته بهذلته شي مو بكيفي احيان اقول ممكن عشان ماعندي اطفال يشغلوني تسلطت عليه هددني كم مره يتزوج اذا ماعدلت نفسي وعصبيتي واتادب اسبوع وارجع يابنات قسسسم بالله بدون سبب. بدون سبب وبس اقوله تكلم مين تراسل مين وانا اعرف ماله بالعلوم ذي بس ابليس ويقولي علامك انتي وتبدا المشاكل من جديد. ابي حل يابنات وربي حياتي قريب وتنهار والسبب انا عمره هو مابدا مشكله انا اللي ابدا. ملاحظه ... بس اتحلم لي فتره احلام فضييييعه مرعبه يعلم الله تنكد علي يومي . بنات ايش اسوي كيف اضبط نفسي كيف امسك لساني .. تعبت من المشاكل والله قلبي مو متحمل عارفه بتقولون انتي السب. لكن اقسسسسم بجلال الله انه شي غصب عني غصب يابنات كان احد مسويلي شي اعوذبالله ..
42
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق الشمال
اعشق الشمال
ي حياتي ربي يشفيك باين انه فيك شي ارقي نفسك ورشي ماء مقري ببيتك وحاولي تضبطي نفسك قد ماتقدري واسمعي الرقيه انتي وزوجك بالسماعه من اليوتيوب قبل النوم واقري قران وبترتاح نفسيتك والله يرزقكك بالذريه الصالحه يمكن تاخرك بالانجاب من مس او عين او حسد حتى زوجك اقري بماء واشربو سوا حافضي على الرقيه وبتنحل جميع مشاكلك باءذن الله
noonoo252
noonoo252
ي حياتي ربي يشفيك باين انه فيك شي ارقي نفسك ورشي ماء مقري ببيتك وحاولي تضبطي نفسك قد ماتقدري واسمعي الرقيه انتي وزوجك بالسماعه من اليوتيوب قبل النوم واقري قران وبترتاح نفسيتك والله يرزقكك بالذريه الصالحه يمكن تاخرك بالانجاب من مس او عين او حسد حتى زوجك اقري بماء واشربو سوا حافضي على الرقيه وبتنحل جميع مشاكلك باءذن الله
ي حياتي ربي يشفيك باين انه فيك شي ارقي نفسك ورشي ماء مقري ببيتك وحاولي تضبطي نفسك قد ماتقدري...
..
غزاوي33
غزاوي33
ي حياتي ربي يشفيك باين انه فيك شي ارقي نفسك ورشي ماء مقري ببيتك وحاولي تضبطي نفسك قد ماتقدري...
الله يقبل منك ويسسعدك ياقلبي. يعلم الله احاول احيان استمر ع البقره واحيان ما اقدرر اقرا بس تعبت من حياتي كل يوم ضيقه ضيقه مهما سوالي اقول ماسويت مهما جاب اقول ماجبت انا مو مرتاحه انا مو سعيده حده يطلع من الباب ادق عليه انا اسفه مو بكيفي والله اني تعبت والله ماني عارفه علتي خلااااااص ياربي الطف في يارب يارب انك ع كل شي قديرر
غزاوي33
غزاوي33
والله يابنات ما ابي اخسر بيتي ما ابي اخسر زوجي ايش قاعد يصيرلي ماني عارفه. شي اقوا مني
عزيزه العزيزي
عزيزه العزيزي
انتي زيي بهذلت زوجي واكرهه بدون اسباب وهو مجاني منه الا كل خير ودائما يعديلي

رحت القاري امس قرى علي تأثرت وجسمي طلع فيه حبوب بعد القرايه
وواعدني يوم الاحد بعد المغرب يقرا علي

روحي لقاري ياحبيبتي